إطلاق منصة Bitex لتداول العملات الرقمية في الإمارات

إطلاق منصة Bitex لتداول العملات الرقمية في الإمارات

بشكل رسمي تم اطلاق منصة التداول Bitex في دولة الامارات العربية المتحدة خلال هذا الأسبوع حيث تتطلع المنصة لتسهيل عمليات شراء وبيع الأصول الرقمية في الشرق الأوسط وفق ما نقله موقع Bitcoin News.

كما وتتطلع منصة تداول العملات الرقمية في دبي إلى الريادة والنهوض بالشرق الأوسط وكذلك تقديم منصة تداول للعملات الرقمية ومحفظة فريدة من نوعها.

كما ستعمل منصة Bitex في البداية على توفير البتكوين والبتكوين كاس والإيثيريوم واللايت كوين للمتداولين.

هذا و سيتم اطلاق محفظة لهذه العملات الرقمية كما وستتيح المنصة شراء العملات الرقمية عن طريق استخدام التحويل المصرفي والبطاقات المصرفية كما ستتوفر أيضاً خدمة الإيداع النقدي على المنصة.

وفي هذا الشأن يعتقد مونارك مودي الرئيس التنفيذي لمنصة Bitex بأن هذا التوقيت يعتبر مثالي لإطلاق المنصة في الشرق الأوسط.

حيث يشير إلى أن حكومة دولة الإمارات العربية قد خطت خطوات واسعة في تبني العملات الرقمية، كما وستستهل هذه المنصة على سكان الأمارات المحليين من إيداع وسحب العملات الرقمية عند التداول.

كما ومن المؤكد أيضاً أن هذه الخطوة ستدفع الشرق الأوسط للسباق لتصبح رائدة في قطاع العملات الرقمية بالمستقبل، كما أبدت دولة الإمارات اهتمام كبير بتقنية البلوكشين وتتطلع لأن تصبح رائدة على مستوى العالم بهذا القطاع.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / إطلاق منصة Bitex لتداول العملات الرقمية في الإمارات ، على موقعنا تقني نت نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.