إطلاق بطاقة خصم مباشر فيزا لعملة Litecoin

إطلاق بطاقة خصم مباشر فيزا لعملة Litecoin

 تقني نت – أعلنت مؤسسة لايت كوين Litecoin عن إطلاقها بطاقة خصم فيزا Visa أصلية لعملة لايت كوين LTC بالتعاون مع شركة شركة Ternio وشركة بطاقات الخصم المعروفة بإسم بلوك كارد.

يأتي هذا بالتعاون الناجح مع شركة شركة Ternio و فتح حسابات على شركة Blockcard وفقاً لما أعلنه تشارلي لي، بعد التعاون الأول الذي كان بالتعاون مع شركة LitePay التي توقفت عن عن العمل مما أدى الى فشل المحاولة الأولى.

حيث أشار لي في لقاء مع موقع Coin Telegraph المهتم بأخبار العملات الرقمية الى هذا الأمر قائلاً :

لقد عملنا في السابق مع شركة LitePay على بطاقة خصم ولكن فشلت المحاولة عندما توقفت لايت باي عن العمل.

مميزات بطاقة فيزا لايت كوين

من أبرز مميزات هذه البطاقة هي القيام بتحويل عملة LTC و العملات الرقمية الأخرى التي تدعمها هذه البطاقة الى الدولار الأمريكي خلال دقائق.

كما تدعم البطاقة إمكانية الدفع بواسطة جوجل باي Google Pay و آبل باي Apple Pay وسامسونج باي Samsung Pay.

أشار شارلي لي الى أن هناك العديد من بطاقات الخصم التي تدعم العديد من العملات الرقمية بالاضافة الى عملة LTC الرقمية، ولكن أهم ما يميز هذه البطاقة هو أنها تدعم بالأصل عملة Litecoin.

حيث قال في هذا الشأن :

هناك اليوم العديد من بطاقات الخصم الأخرى التي تدعم العملات الرقمية وتدعم لايتكوين، لكنها تدعم فقط التمويل باستخدام لايت كوين.

و أضاف :

هذه البطاقة خاصة بعملة لايت كوين في الأصل، حيث يتم الاحتفاظ بعملة LTC عليها ويتم الخصم منها عند تمرير البطاقة في الأماكن التي يتم الشراء أو السحب منها.

و يمكن الاشتراك والتسجيل للحصول على بطاقة فيزا لايت كوين، إلا أن الخدمة لن تكون متاحة في الوقت الحالي، بل قد تحتاج بضعة أسابيع أخرى للبدأ بالعمل عليها بشكل فعلي.

وحول أعداد عملاء هذه البطاقة أشار شارلي لي الى أنه تم تسجيل 300 مستخدم حتى وقت كتابة التقرير الأصلي للحصول على هذه البطاقة.

العملات الرقمية التي تدعمها بطاقة LTC Card

وفي التفاصيل حول هذه البطاقة بشكل أكثر أشارت المعلومات حولها أن ملاك هذه البطاقة سوف يتمكنون من إيداع 12 عملة رقمية من أكبر العملات الرقمية الشهيرة، بما فيها جميع العملات المستقرة الرئيسية.

ومن أهم هذه العملات ما يلي :

  1. عملة البيتكوين BTC
  2. عملة الإثيريوم ETH
  3. عملة الريبل XRP
  4. عملة البيتكوين كاش BCH
  5. عملة ستيلر XLM
  6. عملة BAT
  7. عملة DIA
  8. عملة Ternio ورمزها Tern
  9. عملة تيثر USDT
  10. عملة USD Coin ورمزها USDC
  11. عملة Paxos ورمزها PAX
  12. عملة True USD و رمزها TUSD

طريقة الحصول على بطاقة Litecoin Visa Card

يمكنك التسجيل للحصول على بطاقة فيزا عملة لايت كوين من خلال الضغط هنا و القيام بالتسجيل مع العلم أن هذه البطاقة متاحة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها ستتوفر في 31 دولة من دول الاتحاد الأوروبي قريباً وفقاً لموقع المؤسسة.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكور أعلاه كانت بعنوان : إطلاق بطاقة خصم مباشر فيزا لعملة Litecoin ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.