إعلان
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

إطلاق أول منصة عربية UPEX.IO لبيع وشراء وتداول العملات الرقمية

Advrtisment
 

إطلاق أول منصة عربية UPEX.IO لبيع وشراء وتداول العملات الرقمية

 

تم اليوم الأحد 4 تشرين الثاني/نوفمبر اطلاق منصة اب اكس UPEX.IO أول منصة احترافية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية لبيع وشراء وتداول العملات الرقمية.

Inline

وتعتبر منصة اب اكس UPEX.IO منصة عربية صينية حاصلة على الرخصة المالية من بنك البحرين المركزي وتضم فريقاً قادماً من منصة Huobi الصينية بقيادة المطور العربي أحمد الصيادي.

يمتلك فريق عمل هذه المنصة على خبرة واسعة في مجال البحث والتطوير والأمن والعمليات المتعلقة بمنصات التداول. وتوفر المنصة بشكل واسع خدمات بيع وشراء وتداول الأصول الرقمية التي تُعد الأكثر أماناً للمستخدمين العرب.

سيكون التداول متاحاً بين العملات الرقمية في المنصة الشهر القادم ديسمبر/ كانون الأول. حيث ستوفر المنصة العملات الرقمية بأقل الأسعار في الوطن العربي ، وهو ما جلب بائعين كبار من الصين وأمريكا وكوريا الجنوبية لتوفير العملات بشكل دائم وبكميات كبيرة وأسعار مخفضة.

وتجدر الإشارة الى أن منصة UPEX.IO جذبت اهتمام عدد من المؤسسات الاستثمارية الكبرى في العالم، منها INBlockchain وNode Capital  وهما مؤسستين قامتا بالاستثمار المبكر في المنصة، كما يشار الى شريكة منصة UPEX.IO شركة ون مينا ONEMENA التي تمتلك العديد من تطبيقات الهواتف المحمولة والتي يصل عدد مستخدميها الى 10 مليون مستخدم في الوطن العربي.

ويمكن التسجيل في المنصة عن طريق الضغط هنا



مميزات المنصة

  • فريق خدمة عملاء عربي متخصص باللغة عربية سريع ومتواصل 24 ساعه طوال ايام الاسبوع.
  • خواص الأمن والأمان
  • ميزة عزل المحفظة الباردة والساخنة: حيث توفر المحفظة الساخنة – عزل داخلي لتوفير إعادة الشحن عبر الانترنت للمستخدمين ، وتوفر المحفظة الباردة – عزل مادي للشبكة، يخزن أصول المنصة بشكل مستق.
  • الإيداع/السحب بشكل سريع.

  • نظام مطابقة أزواج المعاملات : وهو نظام مطابقة أزواج المعاملات غير المتزامنة، تقوم بـ 50 ألف طلب في الثانية ، و هي مطابقة مباشره في الذاكرة العشوائية.

  • تدعم المنصة ثلاث لغات : هي العربية والانجليزية والصينية.
  • كما تقدم المنصة نشاط احتفالي بمناسبة الانطلاق وستمنح جوائز مختلفة للمتداولين بواسطة عملة Tether- USDT ، حيث سيحصل المستخدمون الذين أكملوا عملية التداول الأولى على مكافأة إضافية بعملة USDT، بينما سيحصل المستخدمون الذين لديهم مبلغ كبير من عملية التداول التراكمية على مكافأة تبدأ من 10 لتصل إلى 5000 من عملة USDT. وهذه المكافآت تم الاشارة اليها كالتالي على موقعهم الالكتروني:

معلومات أكثر عن المنصة

تجدر الاشارة حالياً الى أن المنصه تدعم زوجي العملات بتكوين BTC و تيثر Tether – USDT ، في عمليات البيع والشراء ، وبانتظار بدأ التداول الشهر القادم ليتم اضافة العديد من العملات.

ويشار أن مؤسس المنصة أحمد الصيادي من اليمن ويعيش في الصين منذ ١٢ عام، وحاصل على ماجستير في علوم الحاسوب من جامعة تسينغهوا، ومطور في مجال الذكاء الاصطناعي والبلوكشين.

كما يشار الى أن المقر الرئيسي للشركة يقع في المنامه ، أما مركز البحث والتطوير فيقع في بكين ، الصين ويشمل فريق مكون من 80 مهندس باحث ومطور في مجال البلوكتشين ، و مركز التشغيل وخدمة العملاء في القاهرة – مصر ويشمل 30 موظف تشغيل وخدمة عملاء.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق