إضافة الريبل XRP لمنصة Binance للعقود الآجلة برافعة مالية 75 ضعف

إضافة الريبل XRP لمنصة Binance للعقود الآجلة برافعة مالية 75 ضعف

 تقني نت – قامت منصة بينانس Binance للعقود الآجلة Binance Futures والتي تقوم بتقديم خدمات تداول العقود الآجلة للعملات المشفرة، بإطلاق عقد آجل دائم للعملة المشفرة الريبل XRP.

حيث أن عقد الريبل يقترن بالعملة الثابتة -التيثر- كما ويقوم بتقديم رافعة مالية تصل لغاية 75 ضعف، ووفقًا لإعلان على المدونة الرسمية لمنصة بينانس Binance يوم أمس.

ويبدو أيضًا بأن عقد XRP / USDT هو أول عقد من هذا النوع في المنصة، كما وتوجد بالفعل منصات تداول العملات الرقمية مثل منصة دلتا و BaseFEX وتقوم بتقديم إمكانية تداول عقود XRP الدائمة.

كما ويجدر الحديث بأنه قد تم إطلاق منصة بينانس Binance للعقود الآجلة في سبتمبر الماضي، كما وتقدم حاليًا ثلاثة عقود أخرى غير الريبل، كما يلي:

عقود البيتكوين، البيتكوين كاش، الايثيريوم وجميعها مرتبط مقابل العملة الثابتة USDT.

كما وتقوم منصة بينانس Binance بتوفير أقصى رافعة مالية تصل لـ 125 مرة، وعليه فقد صرح CZ الرئيس التنفيذي لشركة بينانس -Changpeng  Zhao-، مؤخرًا بأن الرافعة المالية قد زادت بسبب نمو المشاركة المؤسساتية، وصرح:

هؤلاء التجار المحترفون يبحثون عن أكثر الطرق فاعلية للتداول بسرعة كبيرة، سواءً من حيث التكلفة أو الأداء.

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (إضافة الريبل XRP لمنصة Binance للعقود الآجلة برافعة مالية 75 ضعففي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.