أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

إستطلاع 20% من أثرياء بريطانيا استثمروا في البيتكوين

تقني نت

Advrtisment

إستطلاع 20% من أثرياء بريطانيا استثمروا في البيتكوين

تقني نت – قامت شركة المحاماة Michelmores LLP ومقرها لندن باستطلاع لآلاف الأثرياء في المملكة المتحدة واكتشفت أن 20% منهم قد استثمروا في عملة البتكوين (BTC) والعملات الرقمية المشفرة الأخرى.

حيث كشفت الدراسة التي أجرتها FXStreet يوم 17 سبتمبر، أنه من بين مواليد عامي 1981 الى 1996 بأصول قابلة للاستثمار بقيمة 25 ألف جنيه إسترليني (أي ما يقارب 31,000 دولار) أو أكثر، فإن 20% قد استثمروا في فئة الأصول الجديدة.

Inline

ما يقارب 7 أضعاف المعدل الوطني

حسبما تلاحظ شركة FXStreet، فإن رقم 20% هذا أعلى بشكل ملحوظ من المتوسط ​​الوطني البالغ 3% ، مما يشير إلى أن الأشخاص من جيل الألفية في المملكة المتحدة أكثر عرضة للاستثمار في العملات الرقمية بمقدار 7 مرات تقريباً عن عامة الناس.

علاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بجيل الألفية من الأصول التي تزيد قيمتها على  75 ألف جنيه إسترليني (أي ما يقارب 93,000 دولار)، فإن نسبة المستثمرين في العملات الرقمية تقفز إلى 29%.

والجدير بالذكر أن 70% من المشاركين أشاروا إلى أن ثروتهم القابلة للاستثمار مستمدة من الراتب والأجور، بينما قال 40% منهم أنها كانت من خلال عوائد الاستثمار.

ويترجم هذا الاهتمام بفرص الاستثمار إلى مستوى عالي من الطلاقة في البنية التحتية للتداول عبر الإنترنت: حيث قال 35% من المشاركين أنهم يستثمرون باستخدام منصات التداول الإلكترونية.

بينما قال 27% منهم أنهم استشاروا منصات التداول الاجتماعي وتصفحوا أو شاركوا في مجتمعات المتداولين الإلكترونية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إستطلاع 20% من أثرياء بريطانيا استثمروا في البيتكوين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق