إرتفاع سعر ترون TRX بسبب شراكتها مع USDT المرتقبة

إرتفاع سعر ترون TRX بسبب شراكتها مع USDT المرتقبة

تبقى العملة الرقمية Tron في طليعة مجتمع البلوكشين، على الرغم من كل الجدل الدائر حول هذه العملة الرقمية المشهورة ، الا أن الرئيس التنفيذي للشركة جاستن صن Justin Sun هو بلا شك أحد أبرز الشخصيات في نظام التشفير البيئي الرقمي.

حقق الرئيس التنفيذي لشركة BitTorrent وشركة Tron عدة شراكات تهدف إلى استغلال إمكانات Tron ، ليس فقط من حيث رأس المال ولكن أيضًا بالتبني وسهولة الاستخدام الحقيقية.

كانت الشراكة الأخيرة مع شركة Tether ،أحد أهم منشئي العملات USDT ، للاتفاق على إصدار عملة مستقرة تعمل على هذا النظام الأساسي لترون.

في حوار مع The Crypto Chick ، ​​كشف جاستن صن أن رمز USDT/ TRX الذي طال انتظاره سيصدر يوم 9 أبريل. وأوضح أنه نظرًا للمزايا التي توفرها Tron ، فإن العديد من المستثمرين المؤسسيين مهتمون بالعمل مع هذا التشفير و مع الرموز التي تعمل على هذه blockchain:

لقد حصلنا على الكثير من الاهتمام من هؤلاء المستثمرين من المؤسسات. أعتقد أننا سنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلباتهم لأنه عندما يدخل المستثمر المؤسسي في هذه الصناعة لديهم الكثير من الطلبات.

بالنسبة إلى Justin Sun ، تعتبر Tron أفضل بكثير من Omni و Ethereum ، حيث أن موثوقية Tron وسرعتها وفعاليتها من حيث التكلفة تجعلها أفضل خيار لتطوير العملات المستقرة ، لا سيما إذا كان من المتوقع حدوث أحجام كبيرة للمعاملات:

يأتي معظم الازدحام والتجربة السيئة بسبب سيطرة العملات المستقرة من Omni blockchain لأن هذا هو حل قديم مع بنية تحتية باهظة الثمن وبطيئة وغير موثوقة للغاية. لذلك بمجرد وصولنا إلى هذه البنية التحتية أعتقد أننا استفدنا للأفضل.

تجدر الاشارة الى أن USDT حاليا هي أهم عملة رقمية مستقر مستقرة ، فبناءا على Tether ، تم دعم الرمز المميز 1: 1 بالدولار الفعلي ، موضحةً أنها قد تمتلك أصولًا أخرى كضمان.

السعر الحالي للعملة الرقمية TRX

على أثر هذه الأخبار الايجابية ارتفعت سعر العملة بنسبة تزيد عن 8% وقت كتابة هذا التقرير، حيث يتم تداول العملة بسعر 0.028 دولار للعملة الواحدة ، ومسجلة بذلك ارتفاع بنسبة 23% على المدى الاسبوعي وفقا لبيانات CoinMarketCap.

التعليقات مغلقة.