إرتفاع رائع لعملة Augur بعد إدراجها على Coinbase

إرتفاع رائع لعملة Augur بعد إدراجها على Coinbase

ارتفعت عملة Augur الرقمية التي تحمل رمز REP بشكل لا يصدق فوق 20 دولار و إمتدت المكاسب لتصل الى ما يقارب 22,50 دولار ، يأتي هذا الارتفاع بعد أن أصبحت عملة REP Augur متاحة للتداول على منصة Coinbase.

وقامت منصة Coinbase ، الرائدة في الولايات المتحدة اليوم أنها تدرج عملة Augur REP إلى قائمتها المتنامية من العملات الرقمية القابلة للتداول. مما أدى هذا الاعلان ارتفاع العملة بما يزيد عن 10٪ .

تم إطلاق عملة Augur REP على موقع المنصة الرسمي وعلي تطبيقات iOS و Android ، ولكن قد تحتاج إلى تحديث التطبيق الخاص بك لشراء وبيع عملة REP.



وفقا للاعلان المنشور على مدونة المنصة فقد أشار الى أن عملة REP ستكون متاحة للتداول في معظم الولايات القضائية التي تعمل فيها منصة Coinbase ، باستثناء سكان ولاية نيويورك بشراء العملة الرقمية وبيعها.

ووفقا لما ورد في مدونة Coinbase يوم 18 أبريل :

مع الإعلان عن عملية الإدراج الجديدة ، نتوقع إدراج المزيد من الأصول التي تفي بمعايرنا بمرور الوقت. نحن نستثمر أيضاً في أدوات جديدة لمساعدة الناس على فهم واستكشاف العملات الرقمية. لقد أطلقنا صفحات معلوماتية عن الأصول الرقمية ، بالإضافة إلى قسم جديد في موقع Coinbase للإجابة على الأسئلة الشائعة حول العملات الرقمية.

ارتفعت عملة Augur بشكل لا يصدق فوق 20.00 دولار و امتدت المكاسب لتصل إلى ما يزيد عن 22.50 دولار. في الوقت الحالي ، يتم التداول بسعر 22,11 دولار، بنسبة ارتفاع تزيد عن 13% على المدى الاسبوعي وفقاً لبيانات CoinmarketCap ، وفي ما يلي مخطط أسعار العملة لآخر 7 أيام.

التعليقات مغلقة.