إرتفاع البحث عن تنصيف البيتكوين Bitcoin Halving على جوجل

إرتفاع البحث عن تنصيف البيتكوين Bitcoin Halving على جوجل

 تقني نت – إرتفعت نتائج البحث عن عملية انقسام البيتكوين Bitcoin Halving الى أعلى مستوى لها بالتاريخ، متجاوزة الارتفاع الذي حدث في التنصيف السابق الذي حدث عام 2016 بنسبة تتجاوز 350%.

و أشارت العديد من التقارير الى أن عمليات البحث عن حدث تنصيف مكافأة تعدين البيتكوين Bitcoin Halving وصلت الى الرقم 100 على مقياس جوجل المعياري، و هو الأمر الذي يشير الى أعلى قيمة لها على الإطلاق.

حيث سجل التنصيف الذي حدث في عام 2016 هذا الرقم عند 28، وهو ما يعني زيادة الاهتمام بنسبة تفوق 360% عن النسبة التي كانت عليه قبل 4 سنوات.

و لعل هذه الزيادة تبرز مدى زيادة الاهتمام بهذا الحدث الذي سيحصل خلال أقل من ثلاثة أيام، كما أن هذا الامر لا يعتبر مفاجئة بالنسبة للكثير من المستثمرين و خصوصاً في ظل الظروف الحالية، وزيادة الوعي حول العملات الرقمية و البيتكوين BTC.

كما من المحتمل أن يكون هذا النمو بسبب الأزمة الإقتصادية الحالية و عامل فيروس كورونا على الأسواق و اقتصادات الدول العظمى، وزيادة تبني العديد من المسثمرين لعملة البيتكوين على أنها ملاذ آمن بديل أو موازي للذهب.

هل سيعيد تاريخ البيتكوين نفسه؟

كما يعلم العديد منا أن حدث تنصيف مكافآة التعدين السابق والذي حصل في 09 يوليو 2016 قد خفض مكافأة التعدين للكثلة الواحدة من 25 بيتكوين الى 12.5 بيتكوين، الا أن الصعود الذي لحق الانقسام بعدة أشهر والذي أوصل سعر البيتكوين آنذاك الى مستويات الـ 20 ألف دولار كان أكبر بكثير من الصعود الذي سبق حدث التنصيف.

و لكن في الوقت الحالي فإن السعر قد ارتفع بشكل مقبول قبل الحدث، وهو ما يجعل التساؤل الكبير يظهر هل ستكون الارتفاعات اللاحقة أكبر و يعيد التاريخ نفسه ليرتفع سوق العملات الرقمية مرة أخرى؟

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : إرتفاع البحث عن تنصيف البيتكوين Bitcoin Halving على جوجل ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.