إرتفاعات كبيرة في حجم عقود البتكوين على منصة Bakkt

إرتفاعات كبيرة في حجم عقود البتكوين على منصة Bakkt

تقني نت – تقدمت منصة باكت Bakkt لتداول عقود بيتكوين (BTC) الآجلة المؤسسية، ثلاثة أضعاف إلى أعلى مستوياتها من حيث حجم التداول بعد أن وصلت إلى مستويات قياسية جديدة الأسبوع الماضي.

وفقًا للبيانات الصادرة عن تغريدة لحساب Bakkt Volume Bot في 26 أكتوبر، تداولت باكت 1183 من عقود البتكوين الآجلة، أي 1183 عملة بتكوين وهو ما يقارب 11 مليون دولار يوم الجمعة.

 و مقارنة بـ 331 عقد كان يوم الخميس، فإن الزيادة خلال 24 ساعة قد بلغت ما نسبته 275%، مما قلل من القفزات السابقة، والتي تسببت هي نفسها في أعلى مستوياتها في وقت سابق في أكتوبر.

الرسم البياني التالي، يوضح مدى الإرتفاع الكبير، الذي حصل على عقود البتكوين :

تأتي إستفادة المنصة المؤسسية Bakkt بعد الأنباء التي تفيد بوضوح بأن الصين اختارت أن تتبنى رسميًا تقنية البلوكتشين، وهي بعد حث الرئيس الصين البلاد على مواكبة التطور في مجال تقنية البلوكشين.

وبمجرد إثارة هذه الأخبار نهاية الاسبوع الماضي قفزت اسعار البتكوين BTC بشكل ملحوظ خلال ساعات لتصل الى مستويات تفوق 10 آلاف دولار.

وفي إشارة لآخر الإحصائيات فقد كان مستوى التداول ليوم أمس 28 أكتوبر 2019 ، على منصة باكت هي 522 عقد بتكوين.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إرتفاعات كبيرة في حجم عقود البتكوين على منصة Bakkt ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.