إدراج عملة منصة Bitfinex اليوم برمز LEO

إدراج عملة منصة Bitfinex اليوم برمز LEO

تقني نت – أعلنت منصة Bitfinex عن بدأ التداول على عملتها الرقمية الخاصة بها التي تحمل رمز LEO على منصتها اليوم الاثنين الموافق 20 مايو 2019 ، وابتداءاً من الساعة 08:00 بالتوقيت العالمي.

جاء هذا الاعلان بعد أن تمكنت Bitfinex من جمع مليار دولار من الطرح الأولي ICO ، في عملية البيع الخاص لكبار المستثمرين ، حيث انتهت عملية البيع الخاصة بنسبة 100 ٪ للرموز المميزة LEO مقابل مليار دولار أمريكي. وتمثل الاستجابة السريعة والتنفيذ المناسب لعملية البيع علامة فارقة جديدة لمنصة Bitfinex.

و كشف الإعلان الرسمي للمنصة ، أن الاسم الكامل للرمز المميز هو UNUS SED LEO ، و سوف يتم التداول عليها أزواج التداول التالية:

  • البيتكوين BTC
  • الدولار الرقمي USDT
  • الدولار الأمريكي USD
  • الايثيريوم ETH
  • إيوس EOS.

ما قبل عملية التداول

بدأت المنصة بالتخطيط لإصدار عملتها الرقمية LEO وإطلاق الورقة البيضاء “ورقة العمل الرسمية” ، بهدف تغطية العجز المالي الذي بلغ 850 مليون دولار ، المجمدة حالياً في العديد من الحسابات التي تسيطر عليها شركة Crypto Capital.

وكانت منصة Bitfinex قد صرحت في وقت سابق ، انه تم مصادرة أموالها من قبل السلطات في الولايات المتحدة و بولندا و البرتغال ، لكنها تعمل على استعادها.

آمال الشركة

أعربت منصة Bitfinex عن حماسها حول تقديم رمز مميز غير مسبوق وقوي لمجتمع العملات الرقمية، ووعدت أن يستمر فريق المنصة بتكريس جهوده لمواصلة التطوير و تحسين البنية التحتية الأساسية للقطاع بالكامل.

قالت المنصة في ورقة العمل البيضاء إنها ستعيد شراء نسبة من رموزها المتداولة في البورصة كل شهر ، بناءً على إيراداتها الشهرية أو احتمال فك الحظر عن أموالها في شركة معالج دفع  Crypto Capital.

هذا وقد أعلنت المنصة اليوم ، عن حزمة من المميزات التي تقدمها المنصة مقابل الاحتفاظ بعملتها الرقمية ، منها تخفيض رسوم التداول بنسبة تصل الى 15% ، وتخفيض رسوم الإقراض ، وخصم على رسوم السحب و الودائع وغيرها من المميزات.

للاطلاع على التدوينة بالكامل على موقع المنصة يرجى الضغط هنا.

التعليقات مغلقة.