أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

إدراج عملة الريبل XRP على منصة Luno الماليزية

تقني نت

إدراج عملة الريبل XRP على منصة Luno الماليزية

تقني نت – قامت منصة لونو Luno التي تتخذ من لندن مقراً لها، وتقدم خدمات العملات الرقمية الى عملائها في ماليزيا بالاشارة الى أنها تنوي إضافة عملة الريبل XRP الرقمية، الى قائمة العملات الرقمية المتوفرة على منصتها.

جاء ذلك بسبب إدراك منصة Luno لتداول العملات الرقمية، الإمكانيات التي تحملها عملة XRP الرقمية، و شبكتها القائمة على البلوكشين في مجال التحويلات المالية.

تابعونا على تليجرام

منصة Luno التي تم إطلاق خدماتها في ماليزيا نهاية أكتوبر 2019، من المتوقع أن تقوم بإدراج عملة الريبل (XRP) في المنصة في وقت مبكر من عام 2020، وفقاً لمقال إخباري تم نشره على صحيفة The Malaysian Reserve.

وفي هذا الشأن قال Vijay Ayyar رئيس منصة Luno في آسيا، إلى أن إضافة عملة XRP ضمن برنامج عملهم أمر حتمي بالتأكيد.

و أضاف فيجاي أن منصة Luno ترغب في توسيع عملها مع الإلتزام بالتوافق التنظيمي، و قال معلقاً:

ما يمكننا قوله في هذا الوقت هو أننا نخطط لزيادة عروضنا الخاصة بالعملات الرقمية مع كل تقدم نحرزه، مع الحفاظ على سلامة العميل و الإمتثال للوائح التنظيمية كأولوية قصوى.

وفال ديفيد لو المدير العام لمنصة Luno في جنوب شرق آسيا:

إن إدراج ثالث أكبر عملة رقمية من شأنه تلبية الطلب المتزايد في السوق.

و أضاف :

عملة الريبل قد تصبح متاحة للمستخدمين الماليزيين في ديسمبر 2019 أو أوائل عام 2020.

كما قال أن قدرة الريبل على استخدام شبكتها في مجال الحوالات المالية هو أحد الأسباب الرئيسية وراء قرارهم بإضافتها على منصتهم.

و صرح في هذا الشأن قائلاً:

لدى الريبل إمكانية استخدامها في مجال التحويلات المالية التي نحن متحمسون لها، لهذا السبب نريد تقديمها للماليزيين، و معرفة طرق جديدة لاستخدام هذه التكنولوجيا.

هل سيتم إستخدام الريبل في مجال السيولة عند الطلب؟

ومن غير الواضح إذا كانت شركة Luno تخطط غلى إستخدام بعض منتجات الريبل Ripple منها السيولة عند الطلب (ODL)، والتي تواصل التقدم بخطوات كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة الى أن منصة Luno قد حصلت حديثاً على موافقة هيئة الأوراق المالية الماليزية، لتُصبح بذلك أول منصة تداولية تحصل على الموافقة.

الأمر الذي جعل المنصة تقدم على إدراج عملة الريبل مؤخراً، حيث من المتوقع أن تصبح Luno إحدى أكبر المنصات التداولية في ماليزيا نتيجة لإرتفاع أسعار الخدمات المصرفية واللوائح الاستشرافية في ماليزيا.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إدراج عملة الريبل XRP على منصة Luno الماليزية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق