إدراج توكن Band على منصة هوبي Huobi

إدراج توكن Band على منصة هوبي Huobi

 تقني نت – أعلن شركة Band Protocol و منصة بلوكشين تقدم خدمات السلاسل لأوراكل، ومنافسة عملة ChainLink عن إدراج توكن Band على منصة هوبي Huobi Global.

جاء هذا الإعلان ضمن بيان تم نشره أمس 09 أغسطس 2020 على مدونة باند بروتوكول Band Protocol ، والذي أشارت فيه الى أنه سيتم البدأ بتداول توكن Band على منصة هوبي جلوبال اليوم 10 أغسطس 2020.

كما أشارت الشركة الى أنه سيتم إتاحة التداول مقابل أزواج الدولار الأمريكي و مقابل البيتكوين BTC و مقابل عملة الإثيريوم ETH .

  1. USD/Band
  2. BTC/Band
  3. ETH/Band

حيث بدأت عمليات الايداع على المنصة من يوم أمس 09 أغسطس 2020 على المنصة، على أن تكون عمليات السحب متاحة بتاريخ 10 أغسطس 2020.

كما أشارت الشركة إلى أنه في الوقت الحالي، ستقتصر عمليات السحب والإيداع على عملات الشبكة الرئيسية لتوكن Band على أن يتم فتح عمليات ايداع و سحب التوكن مقابل عملات ERC-20 في وقت لاحق وسيتم الإعلان عن هذا الأمر في حينه.

عمليات إدراج توكن Band مستمرة

سطع نجم Band Token بشكل كبير خلال الفترة الماضية وهو ما جعل المنصات الكبرى بإدراجه، حيث قامت منصة Coinbase Pro بالإعلان عن إدراج التوكن بتاريخ 05 أغسطس 2020.

كما أعلنت المنصة الى أنه سيتم فتح عمليات نقل التوكن إعتباراً من اليوم الموافق 10 أغسطس 2020، حيث سيتم قبول التحويلات، وستقتصر على جميع الدول و الولايات القضائية التي تدعمها منصة CoinBase، باستثناء ولاية نيويورك.

معلومات أكثر حول توكن Band

يعرف عن Band Protocol على أنه شبكة أوراكل للبيانات عبر سلسلة تعمل على تجميع وتوصيل بيانات العالم الحقيقي وواجهات برمجة التطبيقات API بالعقود الذكية.

هذا و يتيح بروتوكول Band تطبيقات العقود الذكية مثل عقود التمويل اللامركزي DeFi وأسواق التنبؤ و تطبيقات الألعاب ليتم بناؤها على نظام Blockchain .

هذا و يعرف عن BandChain على أنه بلوكشين مستقل عالي الأداء تم تصميمه بشكل خاص لحسابات oracle بما في ذلك أنظمة التسوية و توريد البيانات والتجميع الذي يتم تأمينه بواسطة إثبات الحصص POS.

هذا ويمكن للمطورين إنشاء نص أوراكل برمجي قابل للتخصيص بالكامل على BandChain والذي يحدد مصادر البيانات وواجهات برمجة التطبيقات للاتصال بها بأمان ودقة عالية.

كما يمكن إنشاء البرامج النصية الغير مسموح بها ، مما يسمح بتكرار سريع ودعم شامل لأي نوع من البيانات، كما تمكن أوراكل اللامركزية بنية تحتية أساسية لتمكين التمويل اللامركزي Defi والتطبيقات اللامركزية الأخرى من العمل بأكثر الطرق الممكنة ثقة.

هذا و تجدر الاشارة الى أن شركة Band كانت قد أعلنت الشهر الماضي عن شراكة مع شبكة أيكون بلوكشين في كوريا الجنوبية.

يحتل توكن Band المركز 46 وفقاً لبيانات CoinMarketCap بصافي قيمة سوقية تقدر بمبلغ أكثر من 300 مليون دولار وقت كتابة هذا المقال.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.