إحدى أكبر شركات السفر في العالم تقبل البتكوين

إحدى أكبر شركات السفر في العالم تقبل البتكوين

في تطور مهم يخص الاعتراف بالعملات الرقمية و البتكوين Bitcoin ، فقد أشار تقرير جديد لموقع CCN أن شركة Corporate Traveller و هي احدى فروع مجموعة Flight Center Travel Group الأسترالية و التي تعتبر أكبر شركات السفر في العالم بقبول المدفوعات بإستخدام العملات الرقمية مثل البيتكوين.

وستعتمد الشركة على شراكة مع BitPay احدى اهم معالجي نظام الدفع على شبكة البلوكشين، الذي يعمل على قبول مدفوعات البتكوين والعملات الرقمية الأخرى للقيام بالحجوزات.

و قال Andy Hegley المدير العام لشركة Corporate Traveler في بريطانيا :

لقد احتلينا المراتب الأولى في مجال تلبية احتياجات شركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الخاصة بالسفر خلال آخر 20 عام ، و يتمحور عملنا حول عملائنا وسيظل ناجح فقط إذا ركزنا على تقديم تجربة خدمة عملاء ممتازة لن يتلقاها الزبائن في أي مكان آخر، لهذا السبب نواصل تطوير المنتجات و الخدمات الرائدة التي تم تصميمها بشكل خاص لهم من أجل الإحتفاظ بالعملاء الحاليين والوصول إلى آخرين جدد

تصريحات الشركة بهذا الشأن

قالت شركة Corporate Traveler في إعلان رسمي أن الشركة قد شهدت بالفعل زيادة في الإهتمام بالعملات الرقمية بشكل عام والبتكوين بشكل خاص ، وذلك بسبب النمو الهائل في صناعة البلوكشين مما أدى بها في نهاية المطاف إلى دمج العملات الرقمية.

لقد لاحظنا الطلب المتزايد من عملائنا على خيار الدفع باستخدام  البتكوين للقيام بحجوزات السفر لرجال الأعمال المقدمة من مستشاري السفر لدينا، و لقد اخترنا BitPay لإدارة معالجة الدفع لدينا لأنها تجعل الأمر سهلاً إضافة إلى إدارتها لكامل عمليات الحصول على البيتكوين BTC أو البيتكوين كاش BCH من العميل وإيداع الأموال في حسابنا

وأضاف هجلي أن Corporate Traveller هي أول شركة لإدارة سفر رجال الأعمال تقدم خيار الدفع بالبتكوين في بريطانيا.

حيث قال :

تنمو صناعة البلوكتشين بشكل كبير ونحن متحمسون لأن نكون قادرين على تزويد عملائنا بالقدرة على الدفع بإستخدام البيتكوين مع ضمان تحويل BitPay لتلك المدفوعات إلى الجنيه الإسترليني و نحن نعتقد أن Corporate Traveler هي أول شركة لإدارة سفر رجال الأعمال تقدم خيار الدفع للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة المتحدة.

2019 سنة هامة لتبني سوق البتكوين

خلال شهر مارس كما نعلم أن منصة Digitec Galaxus Group والتي تعتبر أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في سويسرا قامت بدمج مدفوعات العملات الرقمية من خلال مزود خدمة الدفع المعروف بإسم Coinify.

في ذلك الوقت قال Oliver Herren كبير مسؤولي الإبتكار في مجموعة Digitec Galaxus أن الشركة غير متأكدة مما إذا كانت العملات الرقمية مثل البيتكوين توفر ميزة على التقنيات الحالية و خدمات الدفع الجاري بها العمل.

وأشار هيرين إلى أنه من المحتمل أن الشركة لم تبذل الجهود الكافية لفهم التقنية بالشكل الأمثل ، ولهذا فإن المجموعة قامت بدمج مدفوعات العملات الرقمية لإختبار هذا النظام.

التعليقات مغلقة.