إعلان
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

إحتمالية تهميش البتكوين والإثيريوم في قانون العملات الرقمية الروسي

تقني نت

إحتمالية تهميش البتكوين والإثيريوم في قانون العملات الرقمية الروسي

تقني نت – في ظل إستمرار التشريعات والإعترافات بمجال العملات الرقمية وتنظيم سوق الكربتو ، فإن تشريع العملات الرقمية في روسيا قد يتخذ شكل مربك.

تابعونا على تليجرام

حيث لا يستبعد الخبراء المحليون أنه قد ييتم منع الروسيون بالفعل من التداول بشكل قانوني في العملات الرقمية و البيتكوين BTC وغيرها من العملات الرئيسية في البورصات المحلية المنظمة.

وفي هذا الشأن فقد قالت داريا نوسوفا رئيسة Fintech O2 للاستشارات، لوكالة Tass الإعلامية:

حتى يتم نشر النص الكامل لمشروع القانون المعدل، يستحيل قول أي شيء مؤكد، خاصة وأن شروطه قد تغيرت أكثر من مرة

لكن تقرير تاس يزعم أن الخبراء يدركون أن القانون في الحقيقة سيزيل العملات الرقمية الأكثر شيوعًا، مثل البتكوين BTC و الإيثيريوم ETH من المجال القانوني، وهو عامل من شأنه أن يجبر المشاركين في السوق على العمل خارج القانون.

صرح متداول عملات رقمية مقيم في موسكو إلى موقع Crypto news المهتم بأخبار العملات الرقمية:

كل هذا التداول السياسي للعملات الرقمية أصبح مضجرًا للغاية لكل المعنيين. هل يمكن للسياسيين حقاً أن ينتهوا من هذه القضية إلى الأبد؟

و تقتبس وكالة تاس من حديث نوسوفا التي قالت بأن هذه الخطوة قد تؤدي إلى حظر فعلي على التداول القانوني للبتكوين والإثيريوم وما شابه، على الرغم من أن الحكومة لن تتحرك على الأرجح لمنع المواطنين فعلياً من التداول بالعملات الرقمية.

كما ادعت نوسوفا أنه كان من الواضح أنه لم يتم التوصل إلى حل وسط بشأن مشروع القانون المثير للجدل. لقد وجد السياسيون الذين يحاولون إعداد مشروع القانون أنفسهم في خلافات مع بنك روسيا المركزي، الذي ما يزال يعارض بشدة كل الأشياء المرتبطة بالعملات الرقمية.

ويعتقد مسؤول تنفيذي في شركة الاستثمار Finam أنه على الرغم من أن تداول البيتكوين لن يتم تجريمه بموجب القانون الجديد، إلا أنه سيعمل على زيادة تهميشه، مع ترك التجار التداول في السوق على مسؤوليتهم الخاصة.

إقرأ أيضاً

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق