إحتمالية إنخفاض البتكوين و العملات الرقمية أكثر قبل نهاية العام

إحتمالية إنخفاض البتكوين و العملات الرقمية أكثر قبل نهاية العام

تقني نت – في الوقت الحالي فإن سوق العملات الرقمية يعاني من الإنهيار بعد أن خسر هذا السوق ما يقارب الثمانين مليار دولار والذي أدى لتراجع القيمة السوقية من 220 – 140 مليار دولار.

كما أن سعر البتكوين وصل إلى 4500 دولار وأدنى من ذلك بعد أن كان سعرها مستقر نوعاً ما بين 6500 و 6000 دولار، كما وأنه من المتوقع أن تصل عملة بتكوين إلى ألف دولار تقريباً قبل نهاية هذا العام.

ومع أن هناك تفائل بمستقبل هذا السوق والتوقعات بالوصول إلى تريليون دولار لكن الحقيقة تقول بأن السوق يتعرض لأزمة كبيرة والكثير من الضغوطات عليه مما أدى لأصابة المستثمرين والمقتنين بحالة خوف كبيرة بل وكبيرة جداً.

كما يمكن أن نرى بالأيام والساعات القليلة القادمة يقومون ببيع ما يمكلون من عملات مثل بتكوين من أجل الخروج بأقل الخسائر، بينما سيكون هناك طرف آخر وهو من سيقوم بالاحتفاظ بمبالغ ممتازة على أمل أن يرتفع في بداية العام الجديد.

وبما أننا نتحدث عن السوق الجديد فتتنظر الكثير من المؤسسات الإستثمارية نزول بتكوين لحدود الألف دولار لإستثمار الكثير من الدولارات في سوق العملات الرقمية كما وتنتظر انطلاق منصة Bakkt التي أجلت افتتاحها لبداية عام 2019.

وعليه، وقبل أن ينطوي عام 2018 وبالرغم من كل الرهانات والدراسات التي تشير لإنتعاش السوق في الشهر القادم فمن المحتمل أن تنتهي هذه السنة وسعر البتكوين لا يتجاوز 3300 دولار بحسب الخبراء في سوق العملات الرقمية.

ومن الممكن أن يبقى السعر بهذا الحدود لبداية العام الجديد.

كما ويتفق أغلب الخبراء بأن العام الجديد 2019 سيكون ممتاز للعملات الرقمية ولسوق العملات بشكل خاص وعلى رأسها بتكوين.

ومع هذا فلن يكون الارتفاع في بداية السنة تماماً فمن المحتمل أن تستمر الاضطرابات بالسوق حتى أول أربعة أشهر من 2019 حيث سيعود السوق للإنتعاش في صيف 2019.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / إحتمالية إنخفاض البتكوين و العملات الرقمية أكثر قبل نهاية العام ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.