العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

إتهام TRON بالإعلان عن شراكة وهميّة

تقني نت

إتهام TRON بالإعلان عن شراكة وهميّة

تقني نت – قام Justin Yuchen Sun بالتغريد على تويتر في الثاني عشر من أكتوبر من هذا العام بأن TRON دخل في شراكة لأول مرة في تاريخه مع عملاق صناعي بحجم يساوي مليارات من الدولارات.

حيث أنه في وقت لاحق اتضح أن العملاق الذي تحوم حوله الشائعات هو Baidu والذي يعتبر جوجل الصين، حسب ما ورد في تغريدة على تويتر لأحد الصفحات الاخبارية المحهتصة في مجال العملات الرقمية وهي Coinness.

وهذا أدى بدوره لرفع سعر TRON بشكل كبير جداً بعد نشر التغريدة بدقيقتين، كما اتضح بأن ما سوق له كشراكة لم يكن سوى عملية شراء لحاسب سحابي من حواسيب Baidu، كما أن المهتمون بالصناعة انتقدوا TRON بتضليل المستخدمين والمستثمرين عبر دفعهم اعتماد على معلومات مغلوطة لشراء عملتهم ورفع سعرها.

كما أنه في وقت سابق تم اتهام TRON بنسخ whitepaper الخاص بـIPFS ونسخ EVN الخاص بالإيثيريوم ونسخ DPOS الخاص بـEOS.

والقيام بتسمية شراء الحاسوب بعقد شراكة اعتبره الكثيرون بثاً لأمل وهمي لدى مستعملي العملة ومن المؤكد أن صورة الشركة قد اهتزت لدى المجتمع.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (إتهام TRON بالإعلان عن شراكة وهميّة)، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

اقرأ أيضاً

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى