إتهام منصة Binance بتعطيل متعمد للتداول بالهامش بعد الأخبار السلبية

إتهام منصة Binance بتعطيل متعمد للتداول بالهامش بعد الأخبار السلبية

 تقني نت – على الرغم من أن منصة بينانس Binance هي من إحدى أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم وذلك من حيث حجم التداول اليومي ، الا أن هذا الأمر لم يمنع أن تكون محل أنظار وتدقيق العديد من المستخدمين و مجتمع الكريبتو بصفة عامة.

جاء هذا الأمر بعد موجة من الإداعات التي تواجه منصة Binance حالياً ، و التي تتحدث عن خاصية التداول بالهامش الموجود على المنصة.

حيث يهدف الكثير من متداولي و مستثمري العملات الرقمية لتعزيز مواقعهم عند حدوث تذبذب في أسعار العملات الرقمية المشفرة.

هذا التذبذب يكون بالارتفاع أو بالانخفاض حال ظهور أخبار سلبية، ليتمكنوا نتيجة هذا التذبذب من زيادة الأرباح المحتملة أو تكبد خسائر فادحة.

للعلم فإن ميزة التداول بالهامش توفرها العديد من المنصات التداولية الأخرى منافسة لمنصة Binance والتي تعمل على تلبية إحتياجات المتداولين.

وعلى الرغم من أن منصة Binance الشهيرة تتمتع بمنافسة جيدة وقوة رائعة، وعدد لا يستهان به من العملات التي يتم تداولها بالهامش.

إلا أن هذا الأمر لم يمنع مؤخرًا من حدوث بعض الإنقطاعات في الخدمة، حيث لاحظ بعض المستخدمين بعض التطورات الغريبة التي تؤثر على ميزة التداول بالهامش في منصة Binance.

حيث وفي الأسابيع الأخيرة، لم لاحظ المتداولون بالهامش عدم قدرتهم على تداول عملات MATIC و VET خلال الإتجاه الهبوطي للعملات.

وفي حال تمكن المتداولون المتميزون من إستغلال و إنتهاز فرصة هبوط سعر هذه العملات فمن الممكن أن يحققوا قدر كبير من الأرباح في هذه العملية.

لكن ولأسباب غير معروفة، لم يتم تمكين وظيفة التداول بالهامش لأي من هذه العملات خلال عمليات التفريغ، و لم تقدم المنصة الشهيرة أي رد رسمي حول هذا الموقف بشكل رسمي.

و بينما يقول البعض أن هذه نية خبيثة من قبل المنصة، يعتقد البعض الآخر أن هذا قد يكون خطأ في المنصة، على الرغم من أن المنصة تعمل بشكل جيد في وظائفها الأخرى.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إتهام منصة Binance بتعطيل متعمد للتداول بالهامش بعد الأخبار السلبية في موقعنا تقني نت.

التعليقات مغلقة.