إتاحة إرسال واستقبال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp

إتاحة إرسال واستقبال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp

تقني نت – في خطوة رائعة ومميزة ، جاء الخبر المفرح لمتداولي العملات الرقمية أنه أصبح بالامكان إرسال وإستقبال عملتي البتكوين BTC و اللايت كوين LTC عبر تطبيق واتساب Whatsapp.

تأتي هذه الفكرة بعد أن أصبحت فكرة إعتماد العملات الرقمية على نطاق واسع ضروري ويعتبر من الخطوات المتقدمة ، حيث يمكن الآن لمستخدمي تطبيق واتس آب ماسينجر WhatsApp messenger إرسال العملات الرقمية ببضع نقرات.

يتم تمكين هذه الخاصية عن طريق بوت WhatsApp bot Lite.Im ، وذلك وفقًا للإعلان الصادر عن مطوري البوت من Zulu Republic.

يعرف البوت الجديد الذي تم الإعلان عنه بإسم Lite.im على أنه تطبيق متوافق مع الواتس اب و الماسنجر و فيسبوك وكذلك التيليجرام ، ويتيح لمستخدمي هذه التطبيقات إرسال وإستقبال العملات الرقمية بشكل سريع وسهل.

نشر مطوري البوت في حساب تويتر الرسمي :

يسعدنا أن نعلن أنه من اليوم يمكنك إرسال واستقبال البتكوين و لايتكوين على  تطبيق WhatsApp عبر  liteim_official ، جرب ذلك بنفسك هنا.

دفع البتكوين عن طريق واتساب - تقني نت العملات الرقمية

و بخلاف عملتي BTC و  LTC ، يدعم البوت كذلك الآن عملتي Ethereum و ZTH ، التوكن الأصلي لمنصة Zulu Republic. وفي وقت سابق ، أطلق المطورون خدمة مماثلة لـ تطبيقات Telegram و Facebook Messenger .

هذا وأعلنت الحساب الرسمي للشركة أنه خلال ال48 ساعة الماضية شهدت أكثر من 2 مليون عملية تفاعل مع محفظة بتكوين على واتساب ، ولهذا قد يواجه المستخدمون بعض التأخيرات في الاستجابة. وأشارو الى أنهم يعملون مع واتساب لتكثيف واجهة برمجية التطبيق لتحسين تجربة المستخدمين.

تأخير تحويل بتكوين على واتساب - تقني نت

 

التعليقات مغلقة.