العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

إتاحة إرسال واستقبال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp

تقني نت

إتاحة إرسال واستقبال العملات الرقمية عبر تطبيق WhatsApp

تقني نت – في خطوة رائعة ومميزة ، جاء الخبر المفرح لمتداولي العملات الرقمية أنه أصبح بالامكان إرسال وإستقبال عملتي البتكوين BTC و اللايت كوين LTC عبر تطبيق واتساب Whatsapp.

تأتي هذه الفكرة بعد أن أصبحت فكرة إعتماد العملات الرقمية على نطاق واسع ضروري ويعتبر من الخطوات المتقدمة ، حيث يمكن الآن لمستخدمي تطبيق واتس آب ماسينجر WhatsApp messenger إرسال العملات الرقمية ببضع نقرات.

يتم تمكين هذه الخاصية عن طريق بوت WhatsApp bot Lite.Im ، وذلك وفقًا للإعلان الصادر عن مطوري البوت من Zulu Republic.

يعرف البوت الجديد الذي تم الإعلان عنه بإسم Lite.im على أنه تطبيق متوافق مع الواتس اب و الماسنجر و فيسبوك وكذلك التيليجرام ، ويتيح لمستخدمي هذه التطبيقات إرسال وإستقبال العملات الرقمية بشكل سريع وسهل.

نشر مطوري البوت في حساب تويتر الرسمي :

يسعدنا أن نعلن أنه من اليوم يمكنك إرسال واستقبال البتكوين و لايتكوين على  تطبيق WhatsApp عبر  liteim_official ، جرب ذلك بنفسك هنا.

دفع البتكوين عن طريق واتساب - تقني نت العملات الرقمية

و بخلاف عملتي BTC و  LTC ، يدعم البوت كذلك الآن عملتي Ethereum و ZTH ، التوكن الأصلي لمنصة Zulu Republic. وفي وقت سابق ، أطلق المطورون خدمة مماثلة لـ تطبيقات Telegram و Facebook Messenger .

هذا وأعلنت الحساب الرسمي للشركة أنه خلال ال48 ساعة الماضية شهدت أكثر من 2 مليون عملية تفاعل مع محفظة بتكوين على واتساب ، ولهذا قد يواجه المستخدمون بعض التأخيرات في الاستجابة. وأشارو الى أنهم يعملون مع واتساب لتكثيف واجهة برمجية التطبيق لتحسين تجربة المستخدمين.

تأخير تحويل بتكوين على واتساب - تقني نت

 

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى