أيوتا تطلق سوق صناعي لامركزية مستقلة

أيوتا تطلق سوق صناعي لامركزية مستقلة

تقني نت – أصدرت مؤسسة أيوتا IOTA غير الهادفة للربح منصة تمكن سوق صناعية لامركزية ومستقلة، والتي ستعمل على تقنية البلوكشين.

أول سوق افتراضي مستقل و لامركزي في العالم

 أعلنت المنظمة في منشور  على مدونتها يوم 19 سبتمبر أن منتج أيوتا الجديد الذي أطلقت عليه اسم Industry Marketplace هو مبادرة مشتركة تهدف إلى تسريع الأتمتة الصناعية وتفاعل الماكينات التجارية.

وبصفته بائعًا ومنصة محايدة للصناعة تعمل على أتمتة تجارة السلع والخدمات المادية والرقمية، تزعم المدونة أن Industry Marketplace هو أول سوق افتراضي مستقل في العالم اللامركزي.

 والمبادرة عبارة عن تعاون بين عدد من الشركات، بما في ذلك شركة إنترنت الأشياء الألمانية الناشئة Neoception  وشركة WeWash، وهي أول ذراع ابتكار من قبل أكبر مصنع أوروبي للأجهزة المنزلية، BSH Hausgeräte، والعديد من الشركات الأخرى.

لا يقتصر على التصنيع

وعلى وجه التحديد، فإن Industry Marketplace ، المتاح الآن في النسخة التجريبية، يهدف إلى تسهيل التفاعل الآمن والعمل كمنصة دفع للنظام الإيكولوجي الصناعي الكامل مع ضمان أصالة جميع المشاركين وتمكين التبادل اللامركزي.

وتتوافق المنصة مع المواصفات التي طورتها الشبكة المركزية الألمانية لتحويل التصنيع الرقمي Plattform Industrie 4.0 وتستخدم المكونات الأساسية مثل البلوكشين Blockchain والسجلات غير القابلة للتغيير والعقود القابلة للقراءة آليًا ونظام الهوية اللامركزي المتكامل حسبما يأتي في منشور المدونة.

ووفقًا لموقع الويب الخاص بالمشروع، لا تقتصر حالات استخدام Industry Marketplace على الصناعة التحويلية، حيث يمكن استخدام مفهومها في جميع الصناعات التي تتطلب التشغيل الآلي. ويشمل ذلك المدن الذكية والطاقة والتنقل والمركبات المتصلة وغيرها.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أيوتا تطلق سوق صناعي لامركزية مستقلة )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.