أول بطاقة خصم مباشر للعملات الرقمية من Coinbase

أول بطاقة خصم مباشر للعملات الرقمية من Coinbase

في خبر يهم مستثمر العملات الرقمية قامت منصة Coinbase للعملات الرقمية باطلاق منتجها الاول Coinbase Card ، وهي بطاقة خصم من Visa تتيح للعملاء صرف أرصدة العملات الرقمية مباشرة من حساب Coinbase الخاص بهم.

بطاقة Coinbase متاحة حالياً في المملكة المتحدة (بريطانيا) فقط ، لكن المنصة تخطط لدعم الدول الأوروبية الأخرى خلال الأشهر المقبلة.

وفي أحد التدوينات ، قالت Coinbase عن البطاقة الجديدة :

إنها أول بطاقة خصم يتم ربطها مباشرة مع تبادل العملات الرقمية في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ، وتصدر البطاقة من Paysafe Financial Services Limited ، المرخص لها من قبل سلطة السلوك المالي.

وقدمت Coinbase عرض للإعفاء من رسوم إصدار البطاقة البالغة 4,95 باوند لأول 1000 شخص انضم للقائمة، وتتيح البطاقة الجديدة للعملاء الدفع داخل المتاجر وعبر الإنترنت باستخدام البتكوين BTC والإيثيروم ETH والريبل XRP و لايت كوين LTC وغيرها ، حيث تدعم البطاقة جميع الأصول الرقمية المتاحة للشراء والبيع على منصتها Coinbase.

ويمكن استخدام البطاقة في مواقع في جميع أنحاء العالم ، وإجراء عمليات الدفع من خلال جهات الاتصال،  ورقم التعريف الشخصي ، وكذلك السحوبات النقدية من أجهزة الصراف الآلي. عندما يستخدم العملاء بطاقة Coinbase الخاصة بهم ، سيتم تحويل العملات الرقمية الخاصة بهم على الفور إلى عملات نقدية ، مثل الجنية الاسترليني ، والذي يستخدم لإكمال عملية الشراء.

كما اطلقت الشركة تطبيق Coinbase Card لمساعدة العملاء على اختيار محافظ العملات الرقمية الخاصة بهم لتمويل إنفاقهم على Coinbase Card.

ويمكن لعملاء Coinbase تنزيل التطبيق على نظامي التشغيل iOS  و أندرويد Android وربط حساب Coinbase الخاص بهم بأمان.

و بمجرد الربط ، سيتم إتاحة رصيد العملات الرقمية على الفور للاستخدام من خلال البطاقة الافتراضية ، وسيتم إرسال بطاقة Coinbase الخاصة بهم.

التعليقات مغلقة.