أول ألعاب اركض لتكسب Run to Earn

أول ألعاب اركض لتكسب Run to Earn

 تقني نت – وفقاً لآخر تحديثات أخبار العملات الرقمية نقدم خبر يتحدث عن أول ألعاب اركض لتكسب Run to Earn .

مع ظهور عدة بروتوكولات للربح منها العب لتربح Play to Earn ومنها تحرك لتكسب Move to Earn  .

تم إصدار أول ألعاب اركض لتكسب Run to Earn بعد لعبة F2P P2E  في العالم لعبة الجري التي لا نهاية لها على الأجهزة المحمولة، والتي من المقرر إطلاقها في الإصدار التجريبي المغلق في 28 يونيو ويقدر أن تصل إلى 18 دولار للأرباح في الساعة خلال الفترة المحدودة.

بعد إطلاق المقطع الدعائي الرسمي للعبة ، كشفت Metarun  أيضاً عن خارطة طريق Q3 ، بما في ذلك أحداث NFT محدودة القائمة البيضاء وامتيازات أخرى للمجتمع.

بنيت على Unreal Engine 5 ،  تجمع رسومات Metarun’s HQ وقصة مثيرة أفضل تجربة الألعاب التقليدية وتمزجها بسلاسة مع أحدث تقنيات العملات الرقمية.

ضمن الإعلان عن أول ألعاب اركض لتكسبRun to Earn في فقاعة زمنية ، تجد شخصيات Metarun نفسها في نفس الحلقة الزمنية التي تجري مراراً وتكراراً.

حيث ٠تضمن آليات أول ألعاب اركض لتكسبRun to Earn أيضاً التغلب على العقبات وجمع العملات المعدنية ، مما يدعم فكرة Run-to-Earn  .

يعمل النظام الاقتصادي الداخلي للعبة على التوكن الأصلي الأصلي MRUN  والعملة الافتراضية OPAL ويسمح للمستخدمين باللعب والربح وشراء العناصر داخل اللعبة وجلود الشخصيات مثل NFT عبر السوق المحلي عبر السلسلة.

ميزات أول ألعاب اركض لتكسب Run to Earn 

يحتوي Metarun على 45 شخصية فريدة لكل منها أشكال NFT قابلة للترقية ، والتي تختلف في الأسعار وسيحصل اللاعبون على عائد الاستثمار.

يشهد الإصدار التجريبي المغلق الأولي من Metarun 3 أحرف متاحة مع الإصدار مع إضافة المزيد قريباً.

علاوة على ذلك ، خلال فترة الإصدار التجريبي المغلق ، سيحصل المختبرين على عائد استثمار أعلى  يصل إلى 18 دولار في الساعة – من شخصياتهم.

لتصبح واحداً من 550 مختبراً وتحصل على امتيازات أخرى ، يجب أن يكون المشاركون المحتملون جزءاً من مجتمع Metarun على Discord  .

أول ألعاب اركض لتكسب Run to Earn

يأتي هذا الإطلاق بعد أن طور الفريق الذي يقف وراء اللعبة أول تكرار لها ، بعد جولة تمويل خاصة بقيمة 4 ملايين دولار بقيادة قادة الصناعة مثل :

  1. Genblock Capital
  2. InnMind Capital
  3. Moonrock Capital
  4. Magnus
  5. AU21
  6. X21
  7. Oddiyana Ventures والمزيد.

حول لعبة Metarun First P2E التي لا نهاية لها للهاتف المحمول مع أصول NFT  .

بنيت أول ألعاب اركض لتكسب Run to Earn مدعومة بسلسلة BNB المبنية على Unreal Engine 5 ، تجمع رسومات Metarun المذهلة وسرد القصة أفضل تجربة الألعاب التقليدية وتمزجها بسلاسة مع أحدث تقنيات العملات الرقمية .

يعمل النظام الاقتصادي الداخلي لأول ألعاب اركض لتكسب Run to Earn على توكنها الأصلي MRUN والعملة الافتراضية OPAL.

ويسمح للمستخدمين باللعب لكسب وشراء العناصر داخل اللعبة وجلود الشخصيات مثل NFT عبر السوق المحلي عبر السلسلة.

اقرأ أيضاً :

Exit mobile version