أوبر تستعد لإطلاق منصة تداول العملات الرقمية

أوبر تستعد لإطلاق منصة تداول العملات الرقمية

 تقني نت – مع بداية العام الجديد تلقى المتحمسين تجاه الكريبتو والعملات الرقمية مفاجأة كبرى من طرف ستفيين أهرليش أحد مؤسسي أوبر حيث أعلن عن دخوله عالم العملات الرقمية من خلال إطلاق منصة جديدة لتداول العملات الرقمية Voyager.

حيث تهدف منصة فوياجر Voyager لدعوة المستثمرين والمؤسسين وكذلك المضاربين إليها، وذلك من أجل جذب المزيد من المستخدمين حيث أعلنت المنصة أنها ستقوم بتوفير الدعم لأكثر من 12 من العملات الرقمية.

لتقوم بهذا الإعلان بإغراء المستخدمين فإن منصة فوياجر تقدم مكافأة للمستخدمين الأولئل والذين سجلوا الآن بـ 25 دولار في رصيد بتكوين ومثلهم إضافية لكل إحالة للغير في حال تواجدهم بالولايات المتحدة الأمريكية فقط.

كما وتنوي منصة فوياجر الدخول لمجال الكريبتو مع رؤية الإنشاء معقل النظام البيئي، لتبدأ وتميز نفسها عن باقي منصات التداول الرائدة، حيث أن للنظام الأساسي لديه ميزة مربحة للغاية لا توجد رسوم للتداول.

كما وأن السوق الحالي يشهد منافسيين أقوياء وعروضهم جداً مربحة، فمثلاً منصة Robinhood التي تقوم بتقديم رصيد مجاني عند الإنضمام، كما وتنظم منصة بينانس مسابقات التداول، ومنصة Coinbase تقدم حوالي 10 دولارات مجانية رصيد على شكل عملة بيتكوين عند القيام بأول عملية شراء بقيمة 100 دولار.

ومن أجل هذه الحرب فتقدم Voyager لمنافسيها واحدة من أفضل عروض الإشتراك لأولئك الذين يشتركون قبل إطلاقها في يناير، وهي عبارة عن 25 دولار في بتكوين بشكل مجاني للتسجيل في حال تواجدك في الولايات المتحدة مع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني، كما وسيتنازل النظام الأساسي عن رسوم التداول الخاصة به.

منصة فوياجر Voyager

في حين أن طلب إهرليش الطويل من شأنه أن يمكن النظام الأساسي لتحقيق ما ينوي، مع نجاح منصات التداول عبر الانترنت مثل E-Trade والتكنولوجيات العصرية مثل أوبر فقد كان إهرليش على قائمة المراقبة ومتابع من العديد من المستثمرين.

ودخوله لساحة الكريبتو والعملات الرقمية يمكن أن يثير اهتام المستثمرين التقليدين لاستكشاف المجال، كما وأن 2018 لم يكن جيد لصالح العملات الرقمية من حيث الأسعار لكن العام كان جيد من حيث الشعبية بخصوص العملات الرقمية.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / أوبر تستعد لإطلاق منصة تداول العملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.