العملات الرقميةتقنية البلوكشين

أهم ما يميز مؤتمر قمة إسطنبول لتقنية البلوكشين القادم

أهم ما يميز مؤتمر قمة إسطنبول لتقنية البلوكشين القادم

 تقني نت – في يوم 20 فبراير الحالي سوف يقام مؤتمر قمة إسطنبول لتقنية البلوكشين Istanbul Summit Blockchain Economy بمدنية إسطنبول التركية، وهو المؤتمر الذي يعتبر الأكبر في مجال تقنية البلوكشين على مستوى الشرق الأوسط بالكامل.

ويشارك في هذا المؤتمر العديد من المستثمرين و المهندسين ، معظمهم من دول أوروبا و الشرق الأوسط و دول آسيا الوسطى، وكذلك من تركيا، والمهتمين بتقنية البلوكشين والعملات الرقمية.

و سوف تُشرح تقنية البلوكتشين بشكل أفضل من خلاله و هي التي تعتبر بمثابة أعظم ثورة تكنولوجية و مالية في القرن الواحد والعشرين وذلك بمشاركة مجموعة من المتحدثين الخبراء في مجال العملات الرقميّة، لذا فإن مؤتمر قمة إسطنبول Block chain Economy Istanbul Summit يعتبر أكبر حدث يعقد في هذا المجال على مستوى العالم.

المتحدثون والمشاركون

سوف يحضر المؤتمر أكثر من 5000 مشارك من 43 دولة ، و سوف يشاهده أكثر من 10 آلاف شخص على الهواء مباشرة ، كما سيشارك في المؤتمر كمتحدث مجموعة من أشهر الشخصيات في مجال العملات الرقمية على رأسهم كل من:

  1. توم لي المحلل المالي الحالي بـ Wall Street ، و كبير محللي الأسهم السابق في شركة J.P. Morgan العملاقة.
  2.  ملياردير البيتكوين الشهير ” تيم درابر ” مؤسس مجموعة Draper Associates
  3. و السيد سيرجي بوبوف مؤسس شركة الأيوتا
  4. و السيد روي ليو رئيس قسم تطوير الأعمال في مؤسسة الترون .
  5. و من الجانب العربي يشارك كمتحدث في المؤتمر السيد أحمد شديد المحلل المالي و مدير الصناديق الإستثمارية بشركة عرب فوليو القابضة.
  6. من الجانب التركي فيشارك العديد من المتحدثين منهم من سيكون كمتحدث عن مديري شركات العملات الرقمية و البنوك الداخلية في تركيا السيد كريم تبوك الشريك المؤسس في شركة BtcTrader ، والسيد أوزجور جونيري المدير التنفيذي و مؤسس شركة BtcTurk ، برفقة مسئولي البنوك التركية كل من السيد ميليك شاه أوتكو الرئيس التنفيذي لبنك البركة التركي كممثل عن البنك ، بالإضافة إلى السيد موجاهيت جوندي باهار رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في البنك الكويتي التركي كممثل عن البنك.

  7. هذا بالإضافة إلى مشاركة السيد موهيت دافار الشريك المؤسس في شركة Huobi MENA بجانب مجموعة من مسئولي صناديق التحوط و الصناديق الإستثمارية .

ويمكنك الإطلاع على باقي التفاصيل الخاصة بالمؤتمر ، حجز تذاكر حضور المؤتمر من خلال الموقع الرسمي عبر الرابط التالي:

www.blockchaineconomy.istanbul

إقرأ أيضاً

الخبر المذكور أعلاه كان بعنوان : أهم ما يميز مؤتمر قمة إسطنبول لتقنية البلوكشين القادم ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى