العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار

تقني نت ـ نعرض لكم في هذا الخبر أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار لمشاهدتها في نوفمبر 2022.

قبل ان نعرض أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار، سنعرفكم على أهم توكنات الخصوصية بميزة مميزة واحدة لحماية عناوين معاملات المستخدمين، وتمكين عدم الكشف عن الهوية.

يستخدم المتداولون الذين يريدون الخصوصية المالية هذه التوكنات المميزة ليظلوا مجهولين أثناء التعامل مع قطاع DeFi.

التوكنات المميزة للخصوصية يبلغ إجمالي قيمتها السوقية المتزايدة 4.943.262.912 دولاراً أمريكياً وحجم تداول إجمالي قدره 281.555.068 دولاراً أمريكياً، مع احتلال Monero’s XMR على رأس هذه القائمة بقيمة سوقية ضخمة تبلغ 2.41 مليار دولار.

ملاحظة: هذه أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار وفي هذه القائمة ترتب العملات حسب قيمتها السوقية من الأدنى إلى الأعلى.

أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار

أولاً – توكن Safex المميز (SFT)

سعر الوحدة: 0.001085 دولار

القيمة السوقية: 2045905 دولار

ميزات توكن Safex: تتيح منصة Safex التجارة الإلكترونية المباشرة للعملات الرقمية ، مما يقلل من أوقات المعاملات. بدون استخدام الوسطاء، يمكن للشركات إعادة الاتصال بعملائها مباشرة.

تعمل تقنية مفتوحة المصدر لامركزية تسمى Safex على إنشاء شبكة تمكّن التجارة الإلكترونية من استخدام عملات البيتكوين بمزيد من الخصوصية.

حيث تتيح هذه الشبكة طرقاً جديدة لكسب العملات المشفرة التي يمكن استخدامها لشراء أشياء من العالم الحقيقي في أي مكان في العالم.

Safex عبارة عن منصة سوق مفتوحة المصدر لا مركزية قائمة على أساس بلوكتشين من Safex مع التركيز على الخصوصية ضمن أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار.

يستخدم blockchain السوق من Safex توكن Safex كأداة مساعدة تمكن المستخدمين من إنشاء حسابات وإنشاء متاجر السوق والمشاركة في مشاركة الإيرادات.

من خلال استخدام منصة سوق Safex ، فإن الهدف من ذلك هو إعادة المستخدمين إلى التحكم في قوتهم الشرائية. كما يتم تداول SFT حالياً مباشرة على Xcalibra.

أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار
أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار

ثانياً ـ توكن ZANO الخاص بعملة Zano

سعر العملة: 0.3182 دولار

القيمة السوقية: 7.886.363دولار

الميزات: يعتبر توكن Zano ضمن أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء عقود قابلة للتخصيص بالكامل باستخدام خدمة الضمان الخاصة بهم، والتي تعد ببساطة آلية تمكن من الامتثال لأي متطلبات اتفاقية من قبل جميع الأطراف بطريقة غير موثوقة.

وفقاً لموقع Zano الإلكتروني، فهي عملة قابلة للتطوير وآمنة مصممة للتجارة الإلكترونية. تقنية blockchain يمكن الاعتماد عليها وآمنة وقابلة للتكيف، مما يجعلها الخيار المثالي لمعاملات P2P.

تساعد توقيعات الحلقة والعناوين الخفية في جعل المعاملات بين مستخدمي شبكة Zano غير قابلة للتعقب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطراف المصرح لها فقط الوصول إلى بيانات المعاملات المحفوظة على blockchain، ولا يتم إتاحة أي معلومات خاصة للجمهور على الإطلاق.

جميع معاملات Zano سرية في جوهرها، لكن قاموا بزيادة مستوى خصوصية كل مستخدم عن طريق إخفاء جميع عناوين الإرسال والاستلام.

من الجدير ذكره أنه تتداول ZANO حالياً مباشرة على منصات STEX و TradeOgre و qTrade.

أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار
أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار

ثالثاً – عملة Findora وتوكن FRA

سعر العملة : 0.001587 دولار

القيمة السوقية: 7.314.616 دولار

الميزات: لا يتطلب تشغيل مدقق Findora على Testnet أو Mainnet أي إذن أو موافقة إضافية من أي شخص. من خلال Findora CLI، يمكن لمشغلي المدققين تكوين وإدارة خوادمهم.

تعتبر عملة Findora إحدى أهم عملات خاصة تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار وحيث أن Findora عبارة عنblockchain عام يتمتع بخصوصية قابلة للتكوين.

تستفيد Findora من أحدث التطورات في البراهين الصفرية والحساب متعدد الأطراف لمنح المستخدمين خصوصية المعاملات مع إمكانية تدقيق محدودة.

منصة عقد ذكية لا مركزية تحمي الخصوصية تسمى Findora، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء التطبيق اللامركزي للخصوصية التالي (dApp) لأي سلسلة EVM باستخدام أحدث تقنيات المعرفة الصفرية واستكشاف جميع الفرص الجديدة.

يوفر خط الإنتاج الخاص من Findora أفضل أمان لامركزي وقابلية تطوير عالية وحلول خصوصية لأي عقود ذكية.

مع العلم أنه تتداول FRA حالياً مباشرة على منصات CoinTiger و KuCoin و Gate.io و ZT و Jubi.

أقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى