الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةأكثر من 40% من موظفي مجال البلوكشين يعملون في منصات العملات الرقمية
أكثر من 40% من موظفي مجال البلوكشين يعملون في منصات العملات الرقمية - تقني نت العملات الرقمية
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

أكثر من 40% من موظفي مجال البلوكشين يعملون في منصات العملات الرقمية

أكثر من 40% من موظفي مجال البلوكشين يعملون في منصات العملات الرقمية

تقني نت – ما يقرب من نصف جميع العاملين في صناعة بلوكتشين يتم توظيفهم من خلال بوصات تداول العملات الرقمية المشفرة، وفقًا لما أظهرته دراسة جديدة من موقع  The Block الإخباري المهتم بمجال .

حيث نشر الموقع نتائج البحث أمس 23 أكتوبر، موضحاً أن 42% من الأشخاص في 158 شركة تم تحليلها يعملون في منصات وبورصات العملات الرقمية، مع ما يقرب من 7700 شخص يعملون في 30 منصة مختلفة.

ويتبع بورصات العملات المشفرة منتجي معدات تعدين العملات الرقمية، الذين يمثلون 11% من موظفي مجال البلوكتشين. في حين يعمل 10 من الموظفين الذين شملهم الاستطلاع في العديد من المؤسسات التي تحكم العملات المشفرة، مع  ريبل Ripple و ترون Tron و بلوك.ون Block.one و IOHK هي أكبر أصحاب العمل في هذا القطاع.

و من بين 158 شركة تم تحليلها تعمل في مجال الكربتو و البلوكتشين من حيث عدد الأشخاص العاملين، كانت القائمة كما يلي:

  1. تتصدر بيتماين Bitmain بعدد 1500 موظف
  2. هوبي Huobi بعدد 1300 موظف
  3. كوين بيز Coinbase بعدد  1000 موظف
  4. أوكي إكس OKEx بعدد 950 موظف
  5. Binance من 650 موظف
  6. شركة الريبل Ripple من 450 موظف

شركات العملات الرقمية و تقنية البلوكشين تصنف أفضل الأماكن للعمل

أشارت تقارير الشهر الماضي، قد وقع الإختيار على منصة Coinbase و شركة ريبل Ripple من بين أفضل 10 شركات في قائمة أفضل 50 شركة أمريكية للعمل لديها والصادر من Linkedin.

كما إحتفظت شركة تداول الأسهم والعملات المشفرة الناشئة “روبن هود” بمكانتها، حيث انتقلت من المركز السادس في عام 2018 إلى المركز السابع في عام 2019.

كما تم تصنيف ريبل كواحدة من أفضل أصحاب العمل في صناعة التكنولوجيا في منطقة خليج سان فرانسيسكو في مارس 2019. وفي ذلك الوقت، ذكر 91% من الموظفين أن ريبل هي مكان رائع للعمل فيه، حيث يدعي 95% من المستطلعين أنهم فخورون بإخبار الآخرين بأنهم يعملون هناك.

إقرأ أيضاً:

Coin Telegraph
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.