أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

أكثر من 1500 شخص ينتحل شخصية موظفي شركة Binance

تقني نت

أكثر من 1500 شخص ينتحل شخصية موظفي شركة Binance

تقني نت – لعل أهم ما يهدد سوق العملات الرقمية والكربتو، هو عمليات الإحتيال والإختراقات التي تتم على هذا السوق الناشئ بالفعل.

تابعونا على تليجرام

ونظراً لما لهذا الأمر من نشاط ملفت للنظر، فقد يستمر العديد من الهيئات و الأشخاص بالتحذير من هذا النشاط الذي من الممكن أن يؤثر على حياة و تجربة المستخدمين لسوق العملات الرقمية.

تحذير للمستخدمين من منتحلي الشخصيات

في هذا الشأن فقد أشار Changpeng Zhao المعروف بإسم CZ الرئيس التنفيذي و مؤسس منصة Binance ، الى أن هناك أكثر من 1500 محتال على شبكة لينكد إن Linkein يتظاهرون بأنهم من موظفي المنصة.

وحذر CZ المستخدمين من هؤلاء المحتالون الذين ينتحلون فريق Binance على LinkedIn ، يأتي هذا الأمر بعد إصدار جايسون يانويتز قائمة بأكبر شركات العملات الرقمية من حيث عدد الموظفين وجاءت القائمة كما يلي:

  • شركة Binance في المرتبة الأولى بعدد 1635 موظف.
  • شركة Coinbase في المرتبة الثانية بعدد 1195 موظف.
  • شركة ConsenSys بعدد 865 موظف.
  • شركة Okex + OKcoin بعدد 548 موظف.
  • شركة Ripple بعدد 508 موظف.

بعدها قام CZ بالخروج عن صمته بتغريدة نشرها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها بأن الحجم الفعلي لفريق شركة ومنصة Binance هو 600 موظف فقط، كما أفاد أن عدد 30 موظف من Binance فقط من لديهم حساب على LinkedIn.

بعد هذا التصريح بدأ القول أن هذه الإشارات و الأرقام التي قدمتها شبكة لينكد إن تدل على أنها غير موثوقة.

فيما ذكر مستخدمون آخرون أن هذه هي الطريقة التي يعمل بها LinkedIn حسب عدد الحسابات المسجلة والتي تربط نفسها بمسمى وظيفي في الشركة.

ولهذا فقد وجب التحذير من عدم إفشاء أي معلومات تتعلق بحساباتك، أو فيما يخص إستثماراتك لأشخاص غير مخولين بالفعل.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أكثر من 1500 شخص ينتحل شخصية موظفي شركة Binance ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق