أكبر بنك في كوريا الجنوبية يستعد لخدمات حفظ العملات الرقمية

أكبر بنك في كوريا الجنوبية يستعد لخدمات حفظ العملات الرقمية

 تقني نت – مع زيادة العمل بالعملات الرقمية يتوجب على العالم مواكبة التطور الحاصل في هذا المجال، و في هذا الشأن فإنه من المتوقع أن يقوم بنك KB Kookmin الكوري الجنوبي بإطلاق خدمة حفظ العملات الرقمية قريباً.

جاء هذا الخبر على موقع Digital Today الإخباري بتاريخ 27 مارس 2020 ، و الذي أشار الى أن البنك قد قدم طلب للحصول على علامة تجارية لتطبيق يخص KBDAC.

تطبيق KBDAC علامة تجارية للعملات الرقمية المشفرة

وفقاً للتقارير فإنه هذه العلامة التجارية ستكون لشركة تابعة مقترحة لحفظ الأصول الرقمية، تم طلبها نهاية يناير 2020.

و جاءت التفاصيل أنه تم التقدم بطلب للتطبيق لمكتب الملكية الفكرية الكوري، حيث أعرب البنك عن رغبته في إطلاق العلامة التجارية KBDAC في أكثر من 20 مجال.

و ستكون جميع هذه المجالات مختصة في صناعة العملات الرقمية ، منها تداول و إدارة الأصول الرقمية مثل عملة بيتكوين BTC و عملة إيثريوم ETH ، و تسوية المعاملات الرقمية العملات الورقية.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الشركة التابعة خلال النصف الأول من 2020.

إجراءات سابقة لبنك KB Kookmin في إستكشاف تقنية البلوكشين

وفقاً لموقع Coin Telegraph المهتم في العملات الرقمية فقد قام بنك KB Kookmin في يونيو الماضي بالشراكة مع شركة Atomrigs Labs.

وتهدف هذه الشراكة لاستكشاف إدارة الأصول الرقمية و حلول الحماية الرقمية، مما جعله يكون سباقاً في تبنيه تقنية البلوكشين Blockchain.

حيث أعلن البنك في أكتوبر 2019 عن إيمانه بمجموعة الفوائد التي يمكن أن تقدمها تقنية البلوكشين للخدمات المالية في البنك.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / أكبر بنك في كوريا الجنوبية يستعد لخدمات حفظ العملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.