أكبر بنك في كوريا الجنوبية يستعد لإطلاق عرض لحفظ العملات الرقمية

أكبر بنك في كوريا الجنوبية يستعد لإطلاق عرض لحفظ العملات الرقمية

 

تقني نت – يستعد -KB Kookmin-،والذي يعتبر من أكبر بنوك كوريا الجنوبية لإطلاق عرض لحفظ العملات الرقمية وفقاً لتقرير صادر عن موقع -CoinDesk Korea-، كما يتعاون بنك -Kb kookmin- من خلال بذل الجهد مع الشركة الناشئة -Atomrigs Consulting-، والتي تم إنشاؤها لدعم التطبيقات وإضفاء اللامركزية بناءً على سلاسل كتل Ethernet ومشروعات البنية التحتية والنظم الإيكولوجية المختلفة، على إنشاء خدمة حفظ العملات الرقمية وقد وقّع الكيانان اتفاقية تجارية استراتيجية في 10 يونيو، وتقوم -Atomics Labs- بتطوير منتج يسمى -Lime- يؤمن الأصول الرقمية مثل العملات الرقمية بإستخدام تقنية -MPC- الآمنة والتي توفر الخصوصية بشكل كبير.

وسيعمل بنك -KB Kookmin- والشركة الناشئة -Atomics Lab على تطوير خدمات الحفظ للعملات الرقمية التي تجمع بين تقنية -Atomics Lab- وتقنيات التحكم الداخلي وحماية المعلومات في بنك -KB Kookmin-.

وتهدف الشركات إلى التعاون من خلال تطوير خدمات حفظ و حماية العملات الرقمية وتطبيقات العقود الذكية، وكذلك استكشاف شركات جديدة في مجال الأصول الرقمية من خلال التعاون على شبكة بلوكشين وإنشاء نظام بيئي ذو صلة.

وفقاً للتقرير فإن أي تحرك من جانب هذا البنك الرئيسي إلى أعمال توفر الثقة بالعملات الرقمية وبلوكشين و أهميتها قد يكون له تأثير كبير على صناعة العملة الرقمية بشكل عام، حيث يمكن للمؤسسة المالية التي لديها بالفعل درجة عالية من المصداقية أن تساعد في القضاء على المخاوف بشأن العملات الرقمية وتأمين أموال العملاء من المنصات المشتبه بها.

وقال ممثل البنك: “نأمل أن تنمو الشركتان معاً من خلال اكتشاف خدمات مبتكرة في مجال إدارة العملات الرقمية، حيث سنواصل التعاون مع شركات التكنولوجيا المختلفة في النظام البيئي للعملات الرقمية لتوسيع عروضنا”.

كما صنّف -Kookmin Bank- تقنيته الأساسية بإسم ABCDE والتي ترمز حروفها إلى الذكاء الإصطناعي وبلوكشين وخدمات السحابة والبيانات والنظام الإيكولوجي، ومنذ العام الماضي كان البنك يشجع الإنتقال نحو التحول الرقمي في جميع أنحاء الشركة.

Coin Disk Korea

التعليقات مغلقة.