العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022

أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022

 

 تقني نت – في خبرنا اليوم ضمن أخبار العملات الرقمية نعرض لكم خبر يتحدث عن أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022.

أصبحت NFTs مربحة مع الإصدارات الأسبوعية الجديدة ، مما يجعل من الصعب تحديد إصدار ناجح.

إذا لم تكن متأكداً مما تريد شراءه، فاقرأ قائمتنا للعثور أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022.

في الوقت الحالي، يبدو أن سوق NFT أو ما يعرف بالتوكنات غير القابلة للاستبدال، في ازدهار حيث تطلق المزيد من المشاريع NFTs جديدة لمواكبة الضجيج.

بينما يستمر هذا الاتجاه، تحاول المنصات الأحدث ترك بصماتها في السوق من خلال مفاهيم مبتكرة لمشاريعها التي تعمل بالعملات الرقمية البديلة و العملات الرقمية.

مع وجود أفكار جديدة تدعم تصاميمهم، يمكن أن تكون بعض هذه المشاريع استثماراً مثالياً.

لإبقائك على اطلاع دائم، إليك قائمة ب أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022 يمكنك شراؤها الآن.

لمحة حول أفضل أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022

إليك قائمة عرض سريعة لأهم إصدارات NFT التي ستصدر في أكتوبر القادم :

  1.  BudBlockz – Ganja Guruz NFTs
  2. Venus Beach. SupDucks x DraftKings
  3.  معركة إنفينيتي
  4.  Lucky Block NFTs

أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022

تبحث لكسب بعض المال في هذا الشهر، إليك قائمة أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022.

أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022
أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022

أولاً – BudBlockz: Ganja Guruz NFTs

وضعنا هذه العملة ضمن رقم واحد في قائمتنا هو مجموعة Ganja Guruz NFT. وهو مستوحى من مؤسس BudBlockz Luke ورفاقه المقربين ، الذين ابتكروا مفهوم BudBlockz.

والذي هو مفهوم مبني على فكرة تحقيق القبول العالمي من خلال إنشاء توكن فريد يسمى $ BLUNT ، والذي يسهل تبادل القنب وبيعه على منصات التجارة الإلكترونية.

سيكون Ganja Guruz NFT الذي تم إنشاؤه كمعيار ERC-721 إصدار يقتصر على 10000 قطعة NFT لتكريم التوزيع العادل.

حيث يمنحك شراء Guru NFT الوصول إلى BudBlockz P2E Gaming arcade والتي هي منصة مبنية على أساس مفهوم تجربة الألعاب الرجعية NES و SNES و SEGA Genesis لعام 1998.

توفر منصة Arcade الخاصة بهم فرصاً فريدة للعب العديد من ألعاب المدرسة القديمة مع زملائهم المتحمسين للقنب أثناء ربح توكنات BLUNT كمكافآت للفوز بالمسابقات.

يشبه شراء Ganja Guruz شراء فن رقمي مثير للذكريات، وعضوية في النظام البيئي، ومزايا المجتمع والمستهلك، والوصول إلى أسواق الملكية الجزئية في مكان واحد.

باعتبارها ضمن أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022 إليكم قائمة مزايا عضوية Ganja Guruz:

فيما يلي لمحة عن بعض فوائد امتلاك Ganja Guru NFT

  1. سيحصل أصحاب NFT على حق الوصول إلى العضوية، كما سيحصل مالكو Guru NFT على وصول ممتاز إلى جميع مستوصفات BudBlockz في جميع أنحاء العالم
  2.  الحصول على توكنات الخصم على المنتجات المتوفرة في المتجر، حيث يؤهلك شراء BudBlockz Ganja Guruz NFT للحصول على خصم أثناء التسوق في المستوصفات المحلية.
  3.  الوصول إلى سوق الملكية الجزئية لامتلاك نسبة معينة من المستوصفات والمزارع ، كما يمنحك سوق الملكية الجزئية إمكانية الوصول إلى فرص الاستثمار في مستوصفات القنب واتفاقية التنوع البيولوجي والمراكز الصحية في جميع أنحاء العالم.
  4. مزايا إضافية مثل أن مشروع BudBlockz حالياً في المرحلة 3 من خطته المكونة من 5 مراحل ، وتأتي كل مرحلة مع العديد من المزايا المميزة لهواة جمع Guru NFT.

ثانياً – Venus Beach

إن Venus Beach عبارة عن نادرة من تحفة التصوير الفوتوغرافي التحريري وضمن قائمتنا ب أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022.

وتمتلك الترتيب الثاني أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022 هو مشروع Venus Beach.

حيث يتميز مشروع Venus Beach بسلسلة من الصور التي تصورها المصور الشهير والفنان الرقمي Pol Kurucz.

حيث تتميز صور بول بالشكل واللون، وهو أسلوب مميز يستخدمه لخلق مفاهيم سينمائية مثيرة للتفكير ومركزة على الموضوع.

أعلن Pol Kurucz على موقع Twitter الخاص به عن إيرودروبات لصوره الجديدة من NFT Collection Mechanics TBA التي تم إصدارها في 12 أكتوبر ، الساعة 3:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ على MakersPlace.

تقتصر مجموعة NFT الخاصة به على عدد قليل من القطع المعروضة بالمزاد في سوق Makersplace الرئيسي.  نظراً لأن أعمال Paul Kurucz الفنية هي أعجوبة حقيقية، فسوف يتلقى الثناء الذي يستحقه.

ثالثاً – SupDucks x DraftKings

ضمن آخر أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022 في مجموعتنا هي SupDucks x DraftKings .

SupDucks هي مجموعة pfp NFT جديدة صممها الفنان المولود في كاليفورنيا Franky Nines بالتعاون مع مجموعة DraftKings التابعة لفريق DraftKings والتي تم إصدارها في 11 أكتوبر في بيع محدود لـ 2500 قطعة NFT في سوق DraftKings.

تم إنتاج The SlyCrocs pfp من شخصية Croc الأصلية، وهو مجهز بأداة DraftKings و SupDucks.

تأتي كل NFT فريدة من نوعها مع امتيازات خاصة للمالكين للمطالبة بها، مثل الحصول على فرصة للفوز بدولارات DK، وحزم DraftKings Reignmaker ، إلخ.

أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022
أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022

ما هو NFT الذي يجب أن أشتريه؟

بعد أن عرضنا أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022، إذا كنت تراقب مخططات NFT ، فستعرف أن التوكنات المميزة الأكثر نجاحاً لا يمكن التنبؤ بها.

على الرغم من صعوبة تخمينها، لا يبدو أن بعض الأشياء تتغير بشأن NFTs الناجحة. لكن هناك عدد قليل من العوامل هم:

 حجم المجتمع

تبدأ كل NFT الناجحة، مثل مشاريع العملات الرقمية، بمجتمع قوي مليء بالمتابعين المتفانين الذين سيشاركون في البرامج ويقفون إلى جانب الغرض من حيازتهم.

سيكون للمشروع مع مجتمع كبير أعضاء متحمسون دائماً. عادةً ما تبني المجتمعات التي تتمتع بأعلى مستوى من المشاركة حداً أعلى لسعر NFT أو التوكن المميز الخاص بها.

وخير مثال على ذلك هو نادي اليخوت APE، الذي أنتج البضائع التي تم بيعها وتبادلها بين الأعضاء المتحمسين.

 تأثير العالم الحقيقي

تخيل NFTs كأدوات لتحسين الحياة والصحة والأمن. هل هذا الشيء سيكون ذا قيمة؟ نعم، سوف يكون الشيء الوحيد الذي يجعل NFT مفيداً هو الغرض منه في العالم.

أظهر عدد قليل من مشاريع NFT المذكورة أعلاه اهتماماً بالواقع غير الافتراضي إحداها هي مجموعة Ganja Guruz NFT من BudBlockz.

أعلن مشروع NFT هذا عن خططه لتحسين تبادل التوكنات، وتوسيع نطاق السوق الحالية عبر التجارة الإلكترونية عن طريق وضع رمز BLUNT كوسيلة دفع للمتحمسين.

خارطة الطريق والتوقع

يجب على كل مشروع NFT ، مثل معظم الشركات الناجحة ، أن يأتي بخريطة طريق خطة شاملة تقسم كل برنامج ونشاط من شأنه تعزيز NFT.

إن النظر إلى خارطة طريق ناجحة سيساعد في بناء توقع لما سيأتي بعد ذلك.

فبمجرد إلقاء نظرة خاطفة على خارطة الطريق من شأنه أن يساعد في تحديد نسبة جدوى المشروع و إذا كان Ganja Guru هو أفضل NFT بالنسبة لك ، فيجب عليك شرائه.

استنتاج

بعد أن عرضنا أفضل 3 مجموعات NFT للشراء في أكتوبر 2022 بإمكاننا القول لكم أن مجموعات Ganja Guruz هي أفضل NFT للشراء الآن لأنها تتحقق العوامل الثلاث المذكورة أعلاه بين المشاريع المذكورة أعلاه.

أظهر BudBlockz موقفه الإيجابي في العالم الطبيعي من خلال الترويج للماريجوانا القانونية واتفاقية التنوع البيولوجي ودعم مجتمع . لقد وضعوا خريطة طريق ثابتة وناجحة ، مما جعلهم خصماً جديراً في Metaverse.

أقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى