العملات الرقميةتعليم العملات الرقمية

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

 تقني نت – نتناول اليوم في هذا المقال التعليمي مقال يتحدث عن أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 .

برنامج ضرائب التشفير هو أداة مصممة للمزامنة تلقائياً عبر المنصات والمحافظ لحصاد معاملات العملات الرقمية الخاصة بك وإنشاء تقرير ضريبي.

حيث يوفر عليك مشكلة عند تقديم الإقرارات في نهاية السنة المالية عن طريق أتمتة عمليات جمع البيانات وإنشاء تقرير ضريبي.

CryptoTax Calculator و TurboTax و Koinly و CoinTracking و ZenLedger و Accointing و TaxBit و Blockpit و TokenTax هي بعض البرامج الضريبية الشائعة التي يجب مراعاتها عند تقديم عوائد على معاملات العملة المشفرة.

هل قمت بتداول العملات الرقمية في السنة المالية الماضية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد تكون مديناً لحكومتك إما بأرباح أو خسائر رأس المال. تحتاج إلى معرفة تاريخ وسعر كل أصل قمت بشرائه، وبيانات وسعر كل أصل قمت ببيعه، من أجل تتبع أرباح وخسائر رأس المال الرقمية والإبلاغ عنها للحكومة.

قد يكون تتبع هذه المجموعات من المعلومات أمراً شاقاً، لا سيما إذا كنت تاجراً تجري مئات أو آلاف المعاملات في كل سنة ضريبية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه برنامج ضريبة العملة المشفرة ومن هذا المنبر سنعرض أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 .

تتم مزامنة هذه الأدوات تلقائياً عبر منصات تبادل العملات الرقمية ومحافظ الويب 3 لحساب مكاسب وخسائر رأس المال وتقديم تقرير ضريبي مفصل للإيداع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023.

لقد قمنا بتجميع جدول ملخص حول أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023  حتى تتمكن من معرفة كيفية مقارنة برامج الضرائب المختلفة ببعضها البعض.

بينما يقدم معظمهم خطة مجانية، من المهم ملاحظة أن هذه تعمل بشكل أكبر كمتعقب للمحفظة. تقدم CoinTracking و ZenLedger و Accointing تقارير ضريبية فقط، على الرغم من أنها تدعم فقط عدداً محدوداً من المعاملات.

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

أولاً –  CryptoTax

تتكامل CryptoTax Calculator بسلاسة مع معظم المنصات والمحافظ لنقل تداولاتك وإنشاء تقارير ضريبية شاملة. يسجل عمليات الإيرودروبات، ومكافآت التخزين Staking ، والتعدين ، والمشاركة في عرض العملة الأولي (ICO) عند تقديم المرتجعات. ويشمل أيضاً تكامل DeFi و DEX وتداول NFT وتداولات الهامش والعقود الآجلة والمزيد. تقوم خوارزمية البرنامج بإجراء جميع الحسابات نيابة عنك وتقوم بإنشاء تقارير ضريبية مفصلة تعكس المكاسب والخسائر الفعلية.

الميزات

كونها من أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 فهو يدعم أكثر من 600 منصة ومحفظة، بما في ذلك Coinbase و Binance و Kraken و MetaMask و Trust Wallet.

يوفر تنسيق تقرير خاص بالمنطقة للمستخدمين في الولايات المتحدة، مما يضمن امتثالهم الصارم لقواعد مصلحة الضرائب والدولة.

كما تتيح لك خطة التاجر الخاصة بها تتبع وإنشاء تقارير لما يصل إلى 100000 معاملة لكل سنة ضريبية.

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

التسعير

لدى CryptoTax Calculator أربع خطط تسعير:

مجاني – يغطي ما يصل إلى 1000 معاملة سنوياً وهو مجاني. إنه مثالي لأصحاب العملات المشفرة على المدى الطويل الذين نادراً ما يتداولون، ويدعمون ما يصل إلى ثلاثة واردات وتقارير ضريبية أساسية.

الهاوي – يغطي ما يصل إلى 1000 معاملة سنوياً ويكلف 99 دولاراً. يأتي مع جميع مزايا الخطة المجانية ويدعم المعاملات على السلسلة.

المستثمر – يغطي ما يصل إلى 10000 معاملة سنوياً ويكلف 249 دولاراً. بصرف النظر عن دعم ميزات Hobbyist Plan ، فإنه يوفر تقارير ضريبية متقدمة وطرق جرد متقدمة وأداة لتحصيل الخسائر الضريبية.

التجار – يغطي ما يصل إلى 100،000 معاملة سنوياً ويكلف 499 دولاراً. إلى جانب دعم جميع ميزات خطة المستثمر ، فإنها توفر لك أولوية الدعم.

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

ثانياً – TurboTax

تساعد TurboTax الأفراد والشركات في ملف الإرجاع منذ الثمانينيات. سواء كنت تقوم بإنشاء تقرير ضريبي لأول مرة أو كنت محرر ضرائب متمرس ،حيث يعتبر من أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 كونه سيساعدك في تنظيم معاملاتك لإنشاء تقرير دقيق. إنها تستفيد من نموذج الأسئلة والأجوبة والدعم الضريبي الواسع لتبرز عن البقية. علاوة على ذلك، من السهل استخدامه ولديه خبراء ضرائب لفرز مخاوفك بشأن ملء ضرائبك بشكل صحيح وتلقي الحد الأقصى من استرداد الضريبة.

أفضل الميزات

يسمح لك TurboTax بالترقية إلى درجة أعلى من المساعدة الضريبية. على سبيل المثال، عند الترقية إلى خطط TurboTax Live ، يمكنك الاتصال بخبير ضرائب مباشرةً.

يأتي مزوداً بوظيفة إهلاك رمزية تراقب أداء مقتنياتك الرئيسية على مدار العام.

يحتوي على خيارات بسيطة ولكنها مفيدة لتحميل البيانات وجمعها.

التسعير

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

TurboTax له منتجان:

افعل ذلك بنفسك – يأتي هذا مع إصدار مجاني، وهو مثالي للأفراد ذوي الاحتياجات الضريبية البسيطة. بالنسبة للآخر، افعل ذلك بنفسك، يمكن للمستخدمين البدء مجاناً والدفع فقط عند تقديمهم.

مباشر (خدمة مساعدة أو كاملة) – مثالي للأفراد ذوي الاحتياجات الضريبية المعقدة الذين يحتاجون إلى مساعدة الخبراء والمشورة لتقديم الإقرارات.

ثالثاً – Koinly

يصنفها تتبع Koinly السريع للمعاملات الضريبية وإعداد التقارير عنها ضمن أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023. ذلك بسبب أنها تتبع وإنشاء التقارير في غضون 20 دقيقة. يدعم Koinly الإيداع الضريبي لأكثر من 20 دولة، ويقدم نصائح لتقليل الضرائب المستقبلية. من خلال مزامنة وتحويل معاملاتك الرقمية إلى Koinly ، يمكنك عرض محفظتك الكاملة من مكاسب رأس المال غير المحققة وغير المحققة.

يعد نقل أنشطة التشفير إلى Koinly أمراً سهلاً – يمكنك تحميل مستند CSV أو الاتصال عبر واجهة برمجة تطبيقات Koinly. تتكامل الأداة مع أكثر من 700 تبادل، و blockchain ، ومحافظ. من المهم ملاحظة أن Koinly لا تقدم خطة مجانية. بينما يمكنك تتبع ما يصل إلى 10000 معاملة مجاناً ، يجب عليك الاشتراك في إحدى خططها لتنزيل تقرير ضريبي.

الميزات

دعم تشفير واسع النطاق: يمكنك مراقبة أكثر من 6000 عملة رقمية ، بما في ذلك Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Binance Coin (BNB).

لوحة القيادة: لوحة معلومات مفيدة تكرر مكاسبك وخسائرك لسنة ضريبية معينة ، وإجمالي عائد الاستثمار على النمو (ROI) ، والاستثمارات الحالية ، وما إلى ذلك.

نظام القيد المزدوج: نظام القيد المزدوج الذي يراقب جميع المعاملات التي تتم ، ويبسط اكتشاف الأخطاء وتصحيح الأخطاء في السنة المالية التالية.

التسعير

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

بصرف النظر عن الخطة المجانية التي تغطي ما يصل إلى أكثر من 10000 معاملة (باستثناء إنشاء التقارير) ، تدعم Koinly أربع خطط مدفوعة:

خطة Newbie تكلف 49 دولاراً سنوياً مع 100 معاملة.

خطة Hodler تكلف 99 دولاراً سنوياً مع 1000 معاملة.

تكلف خطة Pro 179 دولاراً سنوياً مع 3000 معاملة ، أو من 279 دولاراً لدعم أكثر من 10000 معاملة.

رابعاً – CoinTracking

يعتبر من أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 ليس فقط لأنه يساعدك في إنشاء تقرير ضريبي، بل لانه يتيح لك CoinTracking تتبع مكاسبك وخسائرك، واكتشاف المكاسب المحققة وغير المحققة، ومعرفة قيمة تشفيرك من واجهته البديهية. إنه متوافق مع 12 طريقة مختلفة للتكلفة ويمكن الوصول إليه من أكثر من 100 دولة. لاحظ أنه بموجب إرشادات IRS الحالية ، فإن الطريقتين الوحيدتين المسموح بهما لتقرير الإقرار الضريبي هما “التعريف المحدد” و “First In First Out” (FIFO). تعمل CoinTracking على تعزيز 2FA وتشفير البيانات وواجهة برمجة التطبيقات لضمان أقصى قدر من الأمان لمستخدميها.

الميزات

كما يمكنك إنشاء تقرير ضريبي لما يصل إلى 200 معاملة مجاناً.

إمكانية السماح لك بإنشاء أكثر من 25 تقرير ضريبي قابل للتخصيص ، مثل المكاسب / الخسائر ، والمكاسب المحققة وغير المحققة ، وما إلى ذلك.

التسعير

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

CoinTracking لديها أربع خطط تسعير:

مجاني – يغطي ما يصل إلى 200 معاملة بنسختين احتياطيتين من محفظة CoinTracking للحماية من فقدان البيانات أو تلفها. لا يوفر عمليات استيراد تلقائية واستيراد يدويين فقط ، بحد أقصى 5 ميغابايت لكل ملف CSV ، و 100 إدخال فقط لإعداد تقارير الضرائب ومكاسب رأس المال.

Pro – يغطي ما يصل إلى 3500 معاملة بسعر 9.99 يورو مع 5 نسخ احتياطية. يوفر 5 عمليات استيراد تلقائية لكل عملة وواردات يدوية غير محدودة ، بحد أقصى 20 ميجابايت لكل ملف CSV.

خبير – يغطي ما يصل إلى 20000 معاملة بسعر 16.99 يورو مع 10 نسخ احتياطية. يوفر 10 عمليات استيراد تلقائية لكل عملة وواردات يدوية غير محدودة ، بحد أقصى 20 ميجابايت لكل ملف CSV.

غير محدود – يدعم معاملات غير محدودة بسعر 59.99 يورو مع 20 نسخة احتياطية. يوفر 50 استيراداً تلقائياً لكل عملة معدنية وواردات يدوية غير محدودة ، بحد أقصى 200 ميجابايت لكل ملف CSV. كما أنه يدعم تنسيقات أخرى مثل XML و JSON.

خامساً- CoinLedger

CoinLedger من أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023  وهي الشركة التي كانت تُعرف سابقاً باسم CryptoTrader ، توفر الضريبة إمكانية تسجيل عائدات العملة المشفرة منذ عام 2018. وهي مصممة لمساعدتك في مراقبة تداولاتك الرقمية على مدار السنة المالية في غضون دقائق وإنشاء تقارير ضريبية تسلط الضوء على المكاسب والخسائر والأرباح من أنشطة NFT والتخزين والتعدين. واجهة CoinLedger بديهية وسهلة الاستخدام للمستخدمين المخضرمين والمبتدئين.

أفضل الميزات

يتيح لك إنشاء تقرير مكاسب قصير وطويل الأجل، وتقرير دخل تشفير، وتقرير حصاد ضريبي، مما يقلل من متطلباتك الضريبية. يسمح لك بتتبع محفظتك مجاناً والدفع فقط عندما تريد إنشاء تقرير ضريبي.

التسعير

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

يدعم CoinLedger أربع خطط تسعير:

مجاناً – يمكنك استيراد معاملاتك وتتبع محفظتك مجاناً ، ولكن لا يتم تضمين تقارير ضريبية

الهاوي – يغطي ما يصل إلى 100 معاملة لكل سنة ضريبية ، وإعداد تقارير ضريبية ، وتكاليف 49 دولاراً.

المستثمر – يغطي ما يصل إلى 1000 معاملة سنوياً ، وإعداد تقارير ضريبية ، ويكلف 99 دولاراً.

غير محدود – يغطي ما يصل إلى 3000+ معاملة سنوياً ، وإعداد تقارير ضريبية ، ويكلف 199 دولاراً.

سادساً – ZenLedger

ZenLedger هو في قائمة أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 فهو برنامج ضريبي للعملات الرقمية يقدم تقارير ضريبية شاملة لصفقات العملة المشفرة، مثل النموذج المخصص 8949 والجدول 1 والجدول D. المصمم لتتبع الضرائب وإعداد التقارير بشكل دقيق لمنع المستخدمين من دفع مبالغ زائدة ، تشتهر ZenLedger بسرعتها وسهولة استخدامها واجهه المستخدم. لاستخدام ZenLedger ، تقوم باستيراد سجل التبادل التجاري أو المحفظة ومراجعته وتنزيل تقرير ضريبي.

يدعم ZenLedger أكثر من 400 منصة ومحفظة وأكثر من 100 من بروتوكولات التمويل اللامركزي (DeFi) وبروتوكولات NFT. لديه قسم عملاء داعم جاهز لمساعدتك من خلال البريد الإلكتروني والدردشة الحية والمكالمات الهاتفية على مدار الأسبوع. إلى جانب ذلك ، لدى ZenLedger سياسة استرداد لمدة عام واحد ، كما تدعم بعض خططها التوكنات غير القابلة للاستبدال (NFTs).

الميزات

تتيح لك أدوات تتبع الضرائب الخاصة بها اتخاذ قرارات مستنيرة أثناء الاستثمار وتوفير الأموال من خلال تقاريرها الضريبية الشاملة.

تتميز أداة المحاسبة الموحدة الكبرى بملخص مفصل لجميع معاملاتك والتزاماتك الضريبية، مع جميع المعلومات المتعلقة بتداولاتك في مكان واحد، مما يبسط تتبع العديد من المعاملات عبر منصات متعددة.

يحتوي على عملية تسجيل دخول مصادقة ثنائية (2FA) لتعزيز الأمان عبر الإنترنت والحفاظ على أمان معلوماتك وخصوصيتها.

التسعير

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

يدعم ZenLedger خطة مجانية بحد أقصى 25 معاملة. يمكنك اختيار أي من هذه الخطط لـ 26 صفقة وما فوق:
المبتدئ – يغطي ما يصل إلى 100 معاملة ويكلف 49 دولاراً لكل سنة ضريبية ولكنه لا يشمل DeFi / Staking / NFTs.

قسط – يغطي ما يصل إلى 5000 معاملة ويكلف 149 دولاراً لكل سنة ضريبية.

تنفيذي – يغطي ما يصل إلى 15000 معاملة ويكلف 399 دولاراً لكل سنة ضريبية.

البلاتين – يغطي معاملات غير محدودة ويكلف 999 دولاراً لكل سنة ضريبية مع إمكانية الوصول إلى الدعم المتميز من خدمة العملاء.

سابعاً – Accointing

Accointing هو من أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 المطور بواسطة Glassnode هو برنامج شامل لجميع احتياجات الإيداع الضريبي للعملات الرقمية. لديها أدوات متعددة لتتبع وإدارة ضرائب العملة الرقمية من خلال واجهة سهلة الاستخدام. البرنامج متوافق مع أكثر من 300 تبادل ويتكامل بشكل لا تشوبه شائبة مع المحافظ عبر API و CSV. إلى جانب ذلك ، يمكنك عرض بطاقة أداء الاستثمار الخاصة بك ، وتقييم المكاسب والخسائر، ونقل جميع التداولات تلقائياً من خلال اتصال API ، أو عنوان المحفظة ، أو الإدخال اليدوي.

يؤمن Accointing الاتصال بين الخدمات أو اتصال المستخدم / الخادم بالكامل مع SSL. علاوة على ذلك ، فإنه يستفيد من مصادقة الهوية وإدارتها عبر OAuth – وهو نظام ترخيص مفتوح المصدر لتبسيط تعقيد النظام الأساسي. ومع ذلك ، فإن Accointing يدعم فقط النموذج 8949 – يجب عليك إدخال المعلومات في الجدول D للعثور على مكاسبك وخسائرك الإجمالية.

ميزات

حاسبة ضريبة تشفير عالمية تدعم 50 دولة بناءً على مبادئ ضريبة التشفير المقبولة عموماً.

خيارات الاستخراج والترحيل المتعددة – يمكنك استخراج المعلومات من خلال API و CSV والإدخال اليدوي وتنزيل التقرير الضريبي بتنسيق PDF أو CSV أو XLSX.

أداة لتحسين الضرائب تُعلمك بكيفية أداء تداولاتك لتحقيق أهدافك الضريبية ، مثل وقف المزيد من الخسائر.

سياسة “ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوماً” عندما تستوفي بعض الشروط ، مثل التقارير التي لا تتوافق مع متطلبات الضرائب في منطقتك.

التسعير

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

Accointing لديها أربع خطط تسعير:

مجاني – يمكنك تتبع وإنشاء تقرير ضريبي لما يصل إلى 25 معاملة في السنة.

الهاوي – يغطي ما يصل إلى 500 معاملة سنوياً ويكلف 79 دولاراً. يأتي مع أداة حصاد الخسارة الضريبية وتطبيق تعقب الأصول.

المتداول – يغطي ما يصل إلى 5000 معاملة سنوياً ويكلف 199 دولاراً. كما أن لديها أداة حصاد ضرائب وتطبيق لتتبع الأصول.

Pro – تم تصميمه للمتداولين المحترفين. يغطي ما يصل إلى 50000 معاملة في السنة ويكلف 299 دولاراً.

هل لاحظ أنه لا يمكن إنشاء التقارير الضريبية إلا للمحافظ التي تحتوي على أقل من 50000 معاملة.

ثامناً – TaxBit

يُصنف TaxBit أيضاً من بين أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023. وقد صممه خبراء الضرائب وخبراء الضرائب لتلبية احتياجات مستخدمي العملات المشفرة الضريبية والمالية – من المستثمرين المؤسسيين إلى الوكالات الحكومية إلى الأفراد. تضمن شهادة SOC 2 أقصى أمان للبيانات للمستخدمين. على الرغم من أن معظم أدوات برامج الضرائب تخصص معاملات غير محدودة لأغلى خطة تسعير ، فإن جميع خطط TaxBit بها معاملات غير محدودة – بما في ذلك خطتها المجانية. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل تقرير ضريبي بحرية إذا كانت البورصة أو المحفظة جزءاً من شبكة TaxBit المكونة من 20 شركة. ومع ذلك ، إذا كانت لديك معاملات خاضعة للضريبة على منصات خارج شبكة TaxBit ، فسيتم تطبيق تكلفة لاسترداد نماذج الضرائب من هذه الأنظمة الأساسية.

ستحتاج إلى تصدير تقاريرك إلى برنامج الإيداع الضريبي (مثل TurboTax) لتقديم ضرائبك.

أفضل الميزات

يمكنك إنشاء تقرير ضريبي مجاناً إذا كان تبادل / محفظتك المشفرة جزءاً من شبكة TaxBit.

التسعير

الخطة الفردية مجانية، على الرغم من أنه سيتعين عليك الدفع لاسترداد نماذج الضرائب من الأنظمة الأساسية خارج شبكة TaxBit.

تاسعاً – Blockpit

يقع مقر Blockpit في النمسا وألمانيا ، وهو متخصص في الامتثال للعملات المشفرة وأنشأ برنامجاً لتتبع معاملات العملة المشفرة وإنشاء تقارير ضريبية فهو من ضمن أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 . كما تعمل الأداة على تبسيط عملية ملء عوائد العملات الرقمية والتنقل عبر إرشادات مكافحة غسيل الأموال (AML) وقوانين الضرائب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع نظام الإبلاغ الضريبي في الوقت الفعلي ، مما يعزز الفعالية في الامتثال وعمليات مكافحة غسل الأموال من خلال التكامل غير الاحتكاك مع التبادلات والمحافظ المتعددة.

أفضل الميزات

تمكنك Blockpit من إرسال تقارير متوافقة تماماً مع النمسا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك نقل المعاملات يدوياً أو من خلال المزامنة التلقائية وتنزيل التقارير الضريبية بتنسيقات متعددة.

يمكنك الاطلاع على ملخص لمحفظتك الاستثمارية السابقة والحالية وتقييم أدائك.

التسعير

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

لدى Blockpit أربع خطط تسعير:

مجاني – يوفر تتبع المحفظة ، ويغطي التبادلات ، و blockchain ، و Staking ، و NFTs. لا يوجد تقرير ضريبي مدرج في الخطة المجانية.

لايت – يغطي التقرير الضريبي ما يصل إلى 50 معاملة سنوياً ويكلف 49 يورو.

أساسي – يغطي ما يصل إلى 1000 معاملة سنوياً ويتضمن ميزة تحسين الضرائب بسعر 79 يورو.

Pro – يدعم أكثر من 1000 معاملة لكل سنة ضريبية وتبدأ الأسعار من 199 يورو.

عاشراً- TokenTax

إلى جانب كونه ضمن أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 ، فإن TokenTax هي شركة محاسبة عملة رقمية كاملة. وهذا يجعل خدماتها أكثر موثوقية وتفصيلاً ودقة. يتمتع دعم TokenTax بمعرفة غنية بالعملات المشفرة و DeFi و metaverse و NFT ، مما يوفر الاختراقات الموفرة عند إنشاء التقارير الضريبية. يتكامل البرنامج أيضاً بشكل جيد مع عمليات التبادل المتعددة والتبادلات والمحافظ المتعددة ؛ وبالتالي ، لا يتعين عليك إدخال الكثير من البيانات يدوياً في أداة حساب الضرائب الخاصة بها.

أفضل الميزات

يدعم جميع عمليات التبادل والمحافظ – بينما يتكامل TokenTax مباشرةً مع 126 بورصة ومحفظة ، يمكنك نقل ملف CSV من أي بورصة أو محفظة ، مما يلغي الإدخال اليدوي للبيانات.

يمكنك مراقبة مسؤوليتك الضريبية في الوقت الفعلي لتجنب مفاجآت اللحظة الأخيرة.

يقوم بإنشاء مجموعة واسعة من التقارير الضريبية ، بما في ذلك التقارير الدولية.

التسعير

أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023
أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023

لدى TokenTax أربع خطط تسعير:

أساسي – يغطي ما يصل إلى 500 معاملة سنوياً ويكلف 65 دولاراً.

Premium – يغطي ما يصل إلى 5000 معاملة سنوياً، ويدعم كل بورصة مركزية ، ويكلف 199 دولاراً.

VIP – يغطي ما يصل إلى 30000 معاملة سنوياً، ويدعم منصات DeFi و NFT ، ويكلف 3499 دولاراً. يتضمن أيضاً خيار الإيداع الكامل بواسطة TokenTax.

المؤسسة – تقدم حلولاً ضريبية ومحاسبية مخصصة، مع فريق خبراء مخصص للعميل.

أفكار نهائية

بعد عرض أفضل 10 برامج ضرائب تشفير في عام 2023 يمكن القول أن برنامج ضرائب التشفير يعمل على تبسيط حفظ سجلات معاملات العملة الرقمية. يحتفظ بسجلات آمنة لجميع الصفقات عبر السلسلة من خلال الدمج مباشرة مع المنصة أو محفظتك المشفرة. إلى جانب ذلك، فإنه يوفر عليك مشكلة عند تقديم الإقرارات في نهاية السنة المالية عن طريق أتمتة عمليات جمع البيانات وإنشاء تقرير ضريبي. من خلال تجربة أي من البرامج التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تتبع جميع قواعد ضريبة التشفير في بلدك.

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى