العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

أفضل مشاريع العملات الرقمية التي تقدم فائدة أكبر للعالم

أفضل مشاريع العملات الرقمية التي تقدم فائدة أكبر للعالم

 تقني نت – تشير أخبار العملات الرقمية إلى أفضل مشاريع العملات الرقمية التي تقدم فائدة أكبر للعالم التي تحاول فعلاً أن تُحدث تغيراً حقيقياً في سبيل أحداث منفعة للعالم

حيث أنه يوجد العديد من مشاريع العملات الرقمية التي تحاول نشر الخير على مستوى العالم. لسوء الحظ كانت هناك العديد من الانتكاسات على هذا الصعيد أيضاً ، ولكن لا ينبغي أن يطغى السلبي على الإمكانات. في الواقع ، تحاول العديد من المشاريع فعل الخير وتحقيق نجاحات في العالم الحقيقي.

العملات الرقمية تتقدم نحو الأفضل

إن الإمكانات التي تنشأ من الاستفادة من تقنية blockchain و cryptocurrency. تمكن المطورين والمتحمسين من تحقيق العديد من الأهداف .

بما في ذلك الأعمال الخيرية الاجتماعية وتمكين ملايين المستخدمين حيث حاولت العديد من مشاريع العملات الرقمية استكشاف مثل هذه الفرص .

كما أن الاحتيال والمشاريع الاحتيالية كانت سائدة بكثرة وفي النهاية تسحب عملية احتيال خروج بالمال. على الرغم من أن العملات الرقمية شفافة تماماً ، إلا أنها توفر أسماء مستعارة ، مما يجعلها جذابة للمجرمين للاختباء وراء هويات مزيفة ومحاولة أخذ أموال الناس من أجل مصلحتهم الشخصية.

لحسن الحظ تحسنت الأمور بشكل كبير على مر السنين. لم يعد الأمر يتعلق بعدم الثقة في مشاريع العملات الرقمية لتي تسعى لفعل الخير حيث انخفض عدد عمليات الاحتيال بشكل كبير ، وبدأت المشاريع طويلة الأجل تحصد نجاحها.

تحتاج مشاريع العملات الرقمية مثل هذه إلى حالات استخدام في العالم الحقيقي وفوائد لضمان إمكانية فرض التغيير. يمكن أن تكون المشاريع التالية حافزاً لفعل بعض الخير للعالم والأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليه.

أفضل مشاريع العملات الرقمية

أولاً – مشروع EarthFund DAO

الهدف من EarthFund DAO هو توحيد الناس لحل أكبر مشاكل البشرية بطريقة لامركزية. تحت شعار المنظمة اللامركزية المستقلة .

ستنشئ EarthFun خزينة لتغيير العالم. يمكن للناس التبرع لأسباب وليس مشاريع يديرها أشخاص يريدون جعل العالم مكاناً أفضل. والنتيجة هي عبارة عن منصة للتمويل الجماعي للعملات الرقمية تتكون من مجتمعات مستقلة وتركز على القضية مع سندات مالية أصلية ومهام لخلق مستقبل مستدام .

تخضع جميع المنح المدفوعة من EarthFund DAO لرسوم. ومع ذلك ، فإن هذه الرسوم تعني أن مشاريع العملات الرقمية تحتاج إلى جمع أموال أكثر بقليل من هدفها لضمان حصولها على المبلغ الذي تحتاجه.

مشاريع العملات الرقمية
مشاريع العملات الرقمية

سيحتاج المشروع الذي يتطلب 250.000 دولار إلى جمع 262.500 دولار لتغطية الرسوم وتأمين تمويل بقيمة 250.000 دولار. تحتاج مشاريع العملات الرقمية إلى الحصول على 100% من التمويل الذي تحتاجه لفرض التغيير.

علاوة على ذلك ، يمكن أن تضيف DAOs التي تركز على السبب نسبة مكافأة مضافة إلى أعلى المنح المدفوعة. يتم توزيع هذه المكافآت على أعضاء المجتمع الذين يصوتون ويشاركون في المشروع .

يقدم EarthFund DAO وسيلة مثيرة للاهتمام لأصحاب العملات الرقمية على المدى الطويل والناشطين الذين يتطلعون إلى إحداث فرق.

ثانياً – مشروع Grand Time

يمكن أن يؤدي دمج Web3 والتغيير في العالم الحقيقي إلى بعض التطورات المثيرة للاهتمام. وواحد من مشاريع العملات الرقمية هو Grand Time ، وهو نظام بيئي لحلول blockchain المترابطة التي تهدف إلى جلب ملايين الأشخاص إلى عالم العملات الرقمية.

علاوة على ذلك ، يركز المشروع على خلق فرص الكسب لغير المهرة والفقراء والعاطلين عن العمل ، مما يمنحهم شريان الحياة في مجتمعنا الموجه نحو المال.

تعمل المنصة اللامركزية على دعم الناس في جميع أنحاء العالم إلى تحقيق الاستقلال المالي. يتم إرجاع الأرباح إلى المجتمع. يحتوي Grand Time أيضاً على مجموعة مكافآت – يطلق عليها اسم Grand Exchange Program حيث يتم إيداع الأموال المتولدة من خلال سوق مهام GIG في المجمع.

لاحظ Grand Time نمواً قوياً مع أكثر من 8 ملايين مهمة قائمة على الوظائف الشهرية في السوق. إنه يخلق مصدر دخل ثابت عبر البلدان النامية والمتخلفة. مع أكثر من 26000 مستخدم نشط في أكثر من 90 دولة ، يحقق المشروع فائدة اجتماعية للعديد من الأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر أو تحت خط الفقر.

ثالثاً – مشروع GLUWA

واحد من مشاريع العملات الرقمية التي يعتمد مفهومه على حساب الدخل الثابت ويمكن أن يغير حياة الكثير من الناس إلى الأفضل. يريد Gluwa منح المستهلكين والمستثمرين بديلاً للاحتفاظ بالأموال في حسابات التوفير الخاصة بهم من خلال تقديم أسعار فائدة جذابة.

والأهم من ذلك ، أن الشركة القائمة على تقنية fintech blockchain تمنح عائدًا يصل إلى 15 %على حساب التوفير الخاص بها.

تنضج حسابات Gluwa بعد عام ، مما يعني أن المستخدمين يحتفظون بأموالهم في هذا الحساب حتى ذلك الحين. بمجرد إيداع الأموال ، سيتم استخدام الأموال بعد ذلك لتوفير الائتمان الذي تشتد الحاجة إليه إلى غير المتعامل مع البنوك والذين يعانون من نقص في البنوك في الأسواق الناشئة.

تعد فرص العائد المستقر خياراً جذاباً لمستخدمي العملات الرقمية وعشاقها. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعد الأموال المستثمرة في Gluwa المحتاجين من خلال التمويل ، وخلق نهج ذو فرعين لإنشاء نظام بيئي مستدام.

التفاؤل بمستقبل أفضل

مع وصول مشاريع العملات الرقمية التي تهدف إلى الصالح الاجتماعي إلى هذه إلى المرحلة من النضج ، يصبح من الواضح كيف يمكن لـ blockchain و cryptocurrency تحويل العالم إلى الأفضل.

حيث تضع جهودها الصادقة في تمكين المجتمعات العالمية ، إما من خلال كسب أو الوصول إلى الخدمات المالية والمنتجات التي قد تكون بعيدة المنال لولا ذلك.

والأهم من ذلك ، تؤكد مشاريع العملات الرقمية أنه لا يزال هناك العديد من الأساليب المختلفة التي يجب على البناة استكشافها. وإن مشاريع العملات الرقمية المذكورة أعلاه ليست سوى بعض الأمثلة لما قد يحمله المستقبل والدور الذي ستلعبه العملات الرقمية في تحقيق الصالح الاجتماعي العالمي في السنوات القادمة.

أقرأ أيضاً :

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى