العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

أصغر مليونير من البتكوين يطلق قاتل عملة Libra

تقني نت

أصغر مليونير من البتكوين يطلق قاتل عملة Libra

تقني نت – انطلق تطبيق مدفوعات العملات الرقمية ميتال Metal كإصدار كامل فيما يقول المنشئون إنه سيهيمن على السوق مقارنةً بليبرا من فيسبوك.

ففي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم 19 أغسطس، أكد إريك فينمان، الذي شارك في تأسيس ميتال Metal مع مؤسس شركة كويك كوين QuickCoin السابق ، مارشال هاينر، أنه بإمكان المستخدمين الآن إرسال واستقبال مجموعة من العملات الرقمية.

قاتل ليبرا سوف يتحدى فيسبوك بالعملات الرقمية

يعمل Metal كتطبيق دفع من نظير لنظير، ويدعم الآن التوكنات المختلفة بما في ذلك بيتكوين (BTC) و إيثريوم (ETH). في السابق، كان خيار الدفع الوحيد الذي يدعمه التطبيق هو التوكن الخاص به وهو ميتال (MTL).

حيث لخص فينمان، الذي اشتهر كأصغر مليونير من بيتكوين في العالم قائلًا:

سنأتي أخيرًا بالعملات المشفرة إلى الناس – بطرق ستتمنى فقط ليبرا من فيسبوك لو كانت بإمكانها. 

وتابع أن العرض سيدمر ليبرا في نهاية المطاف، وهي منصة العملة الرقمية من فيسبوك Facebook والتي لم تر النور بعد.

 الشركات الكبرى تهتم بمدفوعات العملات الرقمية

حسبما أفاد كوين تيليجراف، واجه المشروع عقبات تنظيمية متعددة في جميع أنحاء العالم، وهي مسألة لم تمنع فيسبوك من جمع العقد لتشغيله، وقد وافقت بعض أكبر الأسماء في مجال التمويل، مثل باي بال PayPal وماستركارد MasterCard، على دفع 10 ملايين دولار مقابل هذا الامتياز.

كما شهد هذا الأسبوع مزيدًا من الأخبار التي تفيد بأن منصة العملات الرقمية Binance كانت تعمل على مشروع فينوس Venus ، وهو منافس آخر لليبرا يركز على العملات الرقمية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أصغر مليونير من البتكوين يطلق قاتل عملة Libra ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph
Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى