العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية

 تقني نت – في هذا الخبر ضمن أخبار العملات الرقمية نعرض لكم خبر أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية.

في نوفمبر كثرت التساؤلات حول هل Litecoin يرتفع بشكل خاطئ خاصة مع أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية، مع العلم أن نوفمبر في الأساس لم بكن فيه ارتفاع في أي من العملات البديلة altcoin .

هل ارتفاع Litecoin سيستمر

قبل أن نتحدث عن أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية ، ننوه أن هذا الارتفاع بعيد كل البعد عن الاستمرار حسب ما قاله خبراء.

بينما كان سوق العملات الرقمية يمر بهبوط حاد مع انهيار FTX ، تمكنت Litecoin (LTC) من التميز.

ولكن هل الارتفاع الشهري للعملة الرقمية بنسبة 24٪ مجرد خدعة؟ دعنا نلقي نظرة على Litecoin لمحاولة الإجابة على هذا السؤال وعن أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية.

أولاً، لا يعد عرض التشغيل والقيمة للعملة البديلة شيئاً جديداً. لقد كانت عملة قوية منذ طرحها لأول مرة في السوق، لأن فكرة العملة الرقمية التي يمكن أن تتعامل بشكل أسرع وأرخص من Bitcoin (BTC) كانت فكرة جيدة.

ومع ذلك، مع مرور الوقت، لم تكن أساسيات Litecoin كافية لإبقاء LTC بارزة في المراكز العشرة الأولى من حيث القيمة السوقية.

قلة الأخبار ، والوعد بالخصوصية الذي يستغرق وقتاً طويلاً ، ووصول المزيد من العملات الرقمية القابلة للتطوير من العملات الرقمية القديمة، مما أدى إلى إهمال العملة الرقمية، وهو الأمر الذي أثر بشكل مباشر على رسملة Litecoin.

بالإضافة إلى اعتبارها سلسلة بلوكشين قديمة، فإن وصول الخصوصية على شبكة LTC لم يكن جيداً.

كذلك من أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية هو منصات العملات الرقمية، والأسباب التنظيمية المتعلقة بها ، ينتهي بها الأمر بالابتعاد عن الأصول المجهولة.

أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية
أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية

أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية

بعد ما ذكرناه أعلاه، فإن السؤال الكبير الذي يطرح نفسه هو: ما الذي أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية ؟

كان أحد العوامل التي ربما أثرت على نمو LTC هو المدى السابق للنصف. الحدث الذي سيقطع إصدار Litecoin إلى النصف من المتوقع أن يحدث في يوليو 2023.

في 2015 و 2019 ، أدت الأشهر التي سبقت خفض العملة الرقمية إلى النصف أيضاً إلى أن يتم تداولها على الجانب الصعودي وهذا أحد أسباب ارتفاع Litecoin في الفترة الماضية.

في عام 2022 ، كانت هذه الحركة تعني أن LTC لم تنمو فقط مقابل الدولار الأمريكي. كان أداء Litecoin جيداً مقابل Bitcoin ، حيث ارتفع بنسبة 50٪ مقابل العملة الرقمية الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك، Litecoin هي واحدة من العملات الرقمية مع أقرب تقنية إلى BTC. مع فكرة أن الحد الأقصى حول العملة الرقمية الرائدة نما مع انهيار FTX ، انتهى الأمر بـ LTC باكتساب بعض من هذا الضجيج.

هذا الارتفاع بعيد عن أن يستمر مع تسعير النصف الآن، فإن فرص Litecoin في الحفاظ على هذا الارتفاع حتى يوليو 2023 منخفضة.

بالإضافة إلى عدم وجود أساسيات تناسب السوق الحالية، يحمل LTC في طياته عدم ثقة المستثمرين الأكبر سناً في سوق العملات الرقمية.

هذا لأنه في عام 2017، باع تشارلي لي مؤسس العملة الرقمية ممتلكاته بالقرب من أعلى مستوى على الإطلاق في العملات الرقمية البديلة.

بدون اهتمام المستثمرين الأكثر خبرة، قد لا يصل LTC إلى قلب الداخلين الجدد إلى السوق.

كما تم تثبيط المعدنين بسبب العملة البديلة، حيث انخفضت ربحية التعدين LTC بشكل حاد مع فقدان رأس مال العملة الرقمية.

مع وجود blockchain أقل إثارة للاهتمام بشكل متزايد نظراً لشعبية DeFi و NFTs ، وهي المناطق التي تجذب انتباه المستثمرين الأكثر خبرة ومستخدمي العملات الرقمية الجدد، قد يكون ارتفاع Litecoin بسبب عملية احتيال.

قد يكون هذا أكثر احتمالا بالنظر إلى أن LTC ، على الرغم من تشابهها في بعض النواحي مع العملة الرقمية الأساسية، ليست بيتكوين ولن تكون لامركزية مثل العملة الرقمية الأصلية.

اقرأ أيضاً : 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى