أسباب ارتفاع و تفوق عملة ChainLink على البتكوين

أسباب ارتفاع و تفوق عملة ChainLink على البتكوين

تقني نت – على الرغم من ارتفاع البيتكوين Bitcoin بنسبة 256% منذ شهر يناير 2019 لغاية اليوم ، وارتفاع الزخم الاعلامي حول هذا الارتفاع ، الا أن هناك عملة حققت عوائد استثمارية أفضل منذ بداية العام.

عملة Chainlink والتي تعرف برمز LINK شهدت صعودا متناميا منذ سنة 2019 ، حيث شقت طريقها وارتفعت العديد من الارتفاعات الصاروخية ، حيث حققت ما يزيد عن 1200% عوائد استثمارية منذ لداية السنة.

العملة التي كان يتم تداولها بسعر 0.29 دولار بداية العام وصلت اليوم لسعر يتعدى 3.5 دولار ، وانتقلت لتحتل المرتبة 17 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية التي بلغت 1.2 مليار دولار ، وقت كتابة هذا المقال وفقا لبيانات CoinMarketCap.

ولا يعود السبب في هذا الارتفاع بسبب عمليات الضخ والتفريغ Pump and Dump ، وإنما بسبب الشراكات وصفقات مهمة قامت بها الشركة على غرار شراكتها الأخيرة مع شركة Google والتي تم الحديث عنها في مقالنا السابق.

حيث تزيد عنها أيضاً الشراكات الأخرى ، التي قامت بها الشركة ، وإعلان منصة كوين بايس برو Coinbase Pro عن دعم تداولها نظير كل من: الايثيريوم ETH و عملة USDC.

ويقوم مشروع العملة على تكلمة العقود الذكية على أرض الواقع ويسمح لها أن تتفاعل مع باقي الأنظمة وأنظمة العالم الواقعي، بمعنى ان مشروع ChainLink يسد الفجوة ويسمح للعقود الذكية بأن تتواصل مع البرامج المصرفية الحالية ويسمح لها بالتفاعل مع بعضها البعض.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / أسباب ارتفاع و تفوق عملة ChainLink على البتكوين ، نتمن أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.