أسباب ارتفاع سعر ترون TRX بنسبة 31% خلال 4 أيام

أسباب ارتفاع سعر ترون TRX بنسبة 31% خلال 4 أيام

تقني نت – دخلت عملة ترون Tron والتي تحمل رمز TRX ، قائمة أفضل 10 عملات رقمية ، وذلك بعد ارتفاعها بشكل كبير خلال الأربعة أيام الماضية.

سجل سعر ترون TRX مقابل الدولار أعلى مستوى أسبوعي عند حد 0.0407 دولار يوم الأحد ، وهو أفضل سعر خلال العام ، حيث ارتفعت مكاسب ترون الشهرية مقابل الدولار 42.5% ، بما في ذلك زيادة بنسبة 31% خلال الجلسات الأربع اليومية الأخيرة. . في الوقت نفسه ، ارتفعت القيمة السوقية لشركة Tron إلى 2.61 مليار دولار. في أعلى مستوياته ، كان حوالي 16.752 مليار دولار.

سبب إرتفاع سعر عملة ترون؟

في حين تبدو عملة ترون TRX تقتصر فقط على ارتفاع أسعار البيتكوين Bitcoin ، مثل أي نوع آخر من العملات الرقمية الأخرى ، إلا أن ارتفاعه في الأيام الأربعة الماضية يبدو مختلفًا.

شهدت العملة الأسبوع الماضي العديد من الأخبار والأحداث المتفائلة حول سوق TRX ، والتي سيتم ذكرها

أولاً – أصدرت Tron Foundation شبكة رئيسية تمت ترقيتها لإدخال “خادم أحداث مدمج وخفيف الوزن lightweight built-in بدرجة أكبر مع التحقق من بيانات البروتوكول الإضافية”.

ثانياً – أبلغت شركة ترون أن نظام البلوكشين الخاص بها  Tron blockchain في نمو مستمر في نظامها الإيكولوجي اللامركزي ، ووصولها لأحجام يومية أعلى من منافسيها المقربين EOS و إثيريوم Ethereum.

ثالثاً – تعمل ترون على اطلاق عملتها الرقمية المستقرة الخاصة المستندة على البلوكشين الخاص بشبكة البلوكشين الخاص بها ، بالتعاون مع شركة FinTech في نيويورك المعروفة باسم Carbon.

وبالاخذ بالاعتبار جميع الاسباب السابقة ووصول عملة البيتكوين BTC مؤخرًا إلى مستويات 11 ألف دولار وإظهار علامات الارتفاع ، بدت عملة ترون TRX كأصل مثالي للتحوط.

التعليقات مغلقة.