أزواج جديدة من العملات الرقمية مقابل اليورو على منصة Binance

أزواج جديدة من العملات الرقمية مقابل اليورو على منصة Binance

 تقني نت – تقوم منصة بينانس Binance بإطلاق أزواج تداول جديدة، وهي البيتكوين Bitcoin، الأثيريوم Ethereum، والريبل مقابل اليورو.

في يوم 3 يناير 2020 أعلنت بينانس Binance وهي منصة لتداول العملات الرقيمة الرائدة، عن بدء التداول بعملات BTC و ETH و XRP و BNB و BUSD و USDT مقابل اليورو، وذلك تمشيًا مع خططها لفتح المزيد من البوابات للنقود الورقية داخل مجتمع العملات الرقمية المتنامي.

 

“حيث تفتح منصة بينانس Binance التداول لأزواج BTC + EUR، و ETH + EUR، و BNB + EUR، و XRP + EUR، و EUR + BUSD، و EUR + USDT يوم 2020/01/03 الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت العالمي (UTC)”.

 

ومع هذه الإضافات الجديدة فقد أصبح لدى المتداولين ستة أزواج للتداول مقابل اليورو.

حيث قامت منصة بينانس Binance في وقت سابق بإضافة حلول الدفع لشراء العملات باليورو، كما أنه لم يكن هناك أزواج متاحة للتداول باليورو.

حيث أن التطور الحالي يساعد متداولي العملات الرقمية على التداول المباشر بالعملات الرقمية المذكوره أعلاه باليورو.

 

وفي نهاية ديسمبر 2019 أضافت بينانس Binance أزواج التداول بالروبل الروسي إلى سوق التداول بالدولار الأمريكي، ومن خلال القيام بذلك سمحت المنصة للعملاء بتداول العملات الرقمية الرئيسية.

إضافة لعملتها الخاصة بالمنصة BNB – Binance Coin، لجانب البتكوين Bitcoin BTC والأثيريوم Ethereum ETH، وذلك مقابل الروبل الروسي.

كما وتم فتح تداول العملات الرقمية للسوق التركية من خلال الإعلان عن بوابة التداول بالنقود التركية يوم 25 ديسمبر 2019، حيث تتيح للعملاء تداول (Tether (USDT مقابل كلًا من الليرة التركية (USDT / TRY) والروبل الروسي (USDT / RUB).

خطط كبيرة من منصة بينانس Binance لعام 2020

في أخبار أخرى كشفت منصة بينانس Binance أن لديها خطط كبيرة لعام 2020، وفقًا لرسالة نشرها الرئيس التنفيذي Changpeng Zhao يوم 2 يناير.

حيث أشار فيها إلى تطوير هيكل حوافز جديد مصمم ليحل محل خطة ملكية الأسهم للموظفين من بين أهداف عام 2020، كما تهدف المنصة لإضافة عملات نقدية  أخرى في العام الجديد.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (أزواج جديدة من العملات الرقمية مقابل اليورو على منصة Binanceفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.