العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

أربعة من أفضل المحافظ اللامركزية لدمج Terra 2.0 (LUNA)

أربعة من أفضل المحافظ اللامركزية لدمج Terra 2.0 (LUNA)

 تقني نت – في ظل مستجدات العملات الرقمية احصائيات تحدد أربعة من أفضل المحافظ اللامركزية لدمج Terra 2.0 (LUNA)

ونظراً إلى إن النظام البيئي Terra 2.0 يتوسع يومياً بدعم وتكامل من DApps و NFTs و Marketplaces. هذا يدل على أن المجتمع القوي يدعم نظام Terra v2.0 البيئي ، وما زال الكثيرون يؤمنون بالمشروع.

توسع Terra 2.0 دفع أفضل المحافظ اللامركزية لدمجها بالكامل في أنظمتها الأساسية.

 

وسنقدم في هذه المقالة مجموعة مختارة من أربعة افضل المحافظ اللامركزية لدمجTerra 2.0 (LUNA) بالكامل في أنظمتها الأساسية.

أولا : عملة 98 SuperApp

 

تعد عملة 98 SuperApp من أول و أفضل المحافظ اللامركزية بحيث أن Coin98 هو برنامج التشفير الخارق الأكثر شهرة في العالم ، وقد تم إنشاؤه لربط مليار مستهلك بعالم العملات الرقمية بأمان وأمان.

إنها توفر نظاماً بيئياً شاملاً وجديراً بالثقة من الخدمات الأساسية للعملاء في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك محفظة NFT متعددة السلاسل والعملات الرقمية غير الخاضعة للوصاية ، و DEXs المضمنة ، و Cross-chain Bridge و DApp Browser ، محطة قوية ، جذابة للكسب والهدايا & الحملة وغيرها.

يحتوي تطبيق Coin98 Super ، الذي يدعم العديد من سلاسل الكتل والمتاح على الهاتف المحمول وإضافات المتصفح والموقع الإلكتروني ، على أكثر من 1،000،000 مستخدم على مستوى العالم.

يمكن للمستخدمين تخزين وإرسال واستلام LUNA بالدولار ومعيار التوكن المميز الخاص به (CW20 tokens) على نظامي iOS و Android.

ثانياً : AtomicWallet.io

 

ثاني أفضل المحافظ اللامركزية هي Atomic Wallet وهي محفظة عملة عامة لامركزية غير خاضعة للحراسة تدعم أكثر من 500 قطعة نقدية وتوكن مميز مع تزويد عملائها بالبساطة والأمان والراحة.

حيث تتصل Atomic Wallet بعقد blockchain مباشرة وتعرض معلومات حول أرصدتك وسجل المعاملات وكل شيء آخر تراه في المحفظة. كما يسمح لك بإجراء معاملات blockchain.

أفضل المحافظ اللامركزية
أفضل المحافظ اللامركزية

كما أنه أيضاً سيتم تغيير اسم سلسلة Terra القديمة إلى Luna Classic. حيث ستتم إضافة الجديد إلى Atomic مع التحديث التالي.

ثالثاً : محفظة XDEFI

تتميز محفظة XDEFI بأنها الوحيدة من بين أفضل المحافظ اللامركزية التي تتمتع باحتوائها على عمليات تكامل أصلية على THORChain و Ethereum و العديد من شبكات EVM و Terra.

كما أن XDEFI Wallet هي امتداد لمتصفح الويب متعدد السلاسل متاح حالياً على Chrome & Brave وقريباً ستكون متاحة على Firefox مصمم لمستخدمي DeFi وعشاق NFT.

كما أن XDEFI Wallet هي من المحافظ اللامركزية الغير أمينة التي تدعم حالياً سلاسل الكتل التالية: Bitcoin و Ethereum و Polygon و Avalanche و Fantom و Arbitrum و BNB Smart Chain (BSC) و BNB Beacon Chain و Terra Classic و THORChain و Litecoin و Bitcoin Cash و Dogecoin

وهي تخطط لدعم العديد من السلاسل الأخرى التي ستصدر قريباً و منها :

Cosmos ، و Near ، و Polkadot ، و Solana ، و Terra v2 ، و xDAI ، وما إلى ذلك.

رابعاً : محفظةLeap (Terra_Leap)

تتميز محفظة Leap (Terra_Leap) عن باقي المحافظ اللامركزية بأنها تسعى لهدف معين وهو أن تصبح Leap المحفظة الرقمية الأكثر سهولة في الاستخدام لـ Terra وبوابة العملاء إلى كل جانب من جوانب Terraverse Leap هي محفظة من الجيل التالي غير أمينة لـ Terra

كما يمكن للمستخدمين عرض رصيد LUNA المُسقط من الهواء (سائل + استحقاق) ، وإرسال الأصول واستلامها ، وعرض سجل المعاملات ، والتحقق من أرصدة التوكنات المميزة و NFTs. تضع Leap خططاً لإطلاق Staking والمقايضات داخل المحفظة.

وكأفكار ختامية نذكر أن Terra 2.0 بدء في البناء سريعاً ، ويبدو أن المجتمع لا ينفد حيث من المقرر أن تحدث المزيد من عمليات الإطلاق.

يجب على المستثمرين الذين لديهم أموالهم في المشروع أن يتعلموا أيضاً منحه الوقت. حيث قال مايكل سايلور ذات مرة :

“إن حصول المستثمر على أحد الأصول يجب أن تكون أربع سنوات على الأقل ، وإذا كانت أقل ، فلا ينبغي أن يطلق عليه مستثمر”٠

أقرأ أيضاً :

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى