فوائد النوم في غرفة واحدة مع النحل

فوائد النوم في غرفة واحدة مع النحل

تقني نت – على الرغم من أن قرصة النحل مؤلمه ، ولها العديد من الأعراض الجانبية المزعحة ، التي يهرب منها العديد منا ، ولكن هذا لا يقلل من أهمية هذا العلاج المستخدم في العديد من الأماكن مما يمنحه للجسم من مناعة وقوة في محاربة العديد من الأمراض لاحقاً.

وفي سياق متصل يكتسب العلاج بالنوم مع النحل شعبية في ليتوانيا، ويعتمد أسلوب العلاج البديل على النوم في غرفة واحدة مع الصناديق التي تربى فيها النحل.

ويقول صاحب مركز للعلاج بهذه الطريقة، والتي تسمى العلاج بالنحل، إنها تساعد على تخفيف الآلام ومعالجة أمراض متنوعة من خلال الطاقة الناتجة من رفرفة النحل لأجنحته.

ويوضح زيدروناس جابرتاس، الذي يدير المركز في قرية كاونيتيسكس شمال ليتوانيا، أنه أصبح معتاداً على استخدام هذه الطريقة منذ سبع سنوات بعد أن اكتشف فائدتها في تخفيف آلام الظهر.

وعلى الرغم من أن أصدقاءه كانوا في البداية يشككون في جدوى هذه الطريقة، يقول جابرتاس إن حوالي 500 عميل يأتون إلى المركز سنوياً في الفترة ما بين مايو وسبتمبر.

ولطالما ارتبط النحل بعلاجات الطب البديل، حيث تستخدم جميع منتجاته، مثل العسل والصمغ (البروبليس) وحتى السم، لعلاج العديد من الأمراض.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( فوائد النوم في غرفة واحدة مع النحل ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

رويترز

التعليقات مغلقة.