طريقة جديدة تجعلك تنام خلال 60 ثانية

طريقة جديدة تجعلك تنام خلال 60 ثانية

 تقني نت – قامت صحيفة ذا صن البريطانية بنشر مقال جديد، تتحدث فيه عن الأرق وعدم قدرة الشخص على النوم، والمعاناة من ذلك والحالة التي يكون فيها الإنسان بحاجة ماسة للراحة والنوم.

وقالت الصحيفة البريطانية بأن هذه التقنية الجديدة، تعتبر تنفس بسيطة كما وستجعل أي شخص ينام في أقل من دقيقة، وهذه الطريقة تسمى بـ 4 – 7 – 8.

حيث أن طريقة 4 – 7 – 8 تحظى بشعبية كبيرة لدى الأشخاص الذين يعانون من الأرق.

مشيرة بذلك إلى أنها تؤتي أكلها بفعالية كبيرة في أقل من دقيقة واحدة، كما وأن كل ما على الإنسان أن يفعله للنوم بسرعة، هو إجراء تغيير بسيط في طريقة التنفس ووتيرته.

وشرحت الصحيفة طريقة التنفس حيث قالت:

تستطيع تجربة هذه الطريقة عن طريق التنفس عبر الأنف بمقدار أربعة ثوانٍ، ثم تقوم بمسك نفسك لمدة سبعة ثوانٍ، ثم التنفس لمدة ثمانية ثوانٍ، وأن تقوم بتكرير هذه العملية أربعة مرات.

ومن جهته قال الدكتور أندرو ويل، وهو دكتور متخصص في الطب التكاملي في جامعة أريزونا:

تمرين التنفس هذا مستوحى من اليوغا الهندية، والتي تستخدم كجزءٍ من ممارسة التأمل، كما وتعتبر واحدة من أفضل الطرق الفردية للعودة إلى النوم إذا استيقظت في الليل، أو حتى في حالة المعاناة من الأرق وقلة النوم.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (طريقة جديدة تجعلك تنام خلال 60 ثانيةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

التعليقات مغلقة.