دراسة جديدة تنصح بالبكاء مرة واحدة أسبوعياً لصحة أفضل

دراسة جديدة تنصح بالبكاء مرة واحدة أسبوعياً لصحة أفضل

تقني نت – أجريت إحدى الدراسات مؤخرا حول اهمية البكاء للصحة ، لتبين أن البكاء مفيد للرجل والنساء أيضاً ، ووضحت أن البكاء ولو لمرة واحدة فقط بالأسبوع يخفف من الضغوط على الشخص وهذا بدوره يؤدي لتحسين الصحة و تجنب الأمراض التي تنتج عن الضغوطات النفسية وكذلك ما يعف بمتاعب الحياة اليومية.

ووفق الدراسة الاكاديمية التي أجريت باليابان فقد تبين أن البكاء أفضل من الضحك و النوم أو حتى تناول القهوة من أجل تخفيف من ضغوط الحياة.

وفي هذا الشأن أوصت الدراسة بذرف الدموع مرة واحدة في الأسبوع على الأقل من أجل التمتع بحياة أفضل.

ووفق ما نشرته اندبندنت البريطانية فقد نجح رجل مختص يدعى هيدفومي يوشيدا بأن يصبح معلم البكاء في اليابان، فقد أجرى العديد من ورشات العمل المختصة بالبكاء والتي تشرح أهمية وفوائد البكاء وذرف الدموع لطلاب في مختلف انحاء اليابان.

فقال معلم البكاء أن التجارب التي قام بإجرائها اثبتت بأن البكاء اكثر فعالية من النوم أو الضحك لمكافحة ما يسمى بضغوط الحياة.

وأشار المعلم الى أن الاستمتاع بالموسيقى المؤثرة و مشاهدة الأفلام الحزينة وكذلك قراءة القصص المبكية، تعتبر من الأشياء المفيدة لمكافحة ضغوطات الحياة، كما أن لها دور إيجابي في تحسين المزاج العام وتقوم بتوفير صحة أفضل للشخص، ومن فوائدها خفض نبضات القلب.

كما أنه قال:

لتتمتع بحياة هادئة وخالية من الضغوط النفسية عليك بالبكاء مرة واحدة في الأسبوع.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( دراسة جديدة تنصح بالبكاء مرة واحدة أسبوعياً لصحة أفضل ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

كما تجدر الإشارة بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.