دراسة جديدة تبين تأثير القهوة على الصحة والرغبة الجنسية

دراسة جديدة تبين تأثير القهوة على الصحة والرغبة الجنسية

تقني نتالقهوة هي من أهم المشروبات المفضلة لدى العديد من الناس ، وخصوصا الرجال في بعض المناطق ، حيث باتت القهوة مشروبا منتشرا ، ولكن كل شيء زاد عن حده انقلب ضده ، حيث أقر العديد من العلماء والخبراء في أبحاثهم أن الجرعة المثلى للشخص الواحد يجب أن لا تتعدى عن 3 – 4 أكواب في اليوم.

وتحدث المختصين في شركة Paulig الفنلندية لإنتاج القهوة بأنهم يعتقدون أن الطعم والرائحة يعتمدان على نوع وجودة الحبوب.

وكما اعتدنا على ان نقرأ ونسمع عن فوائد و أضرار القهوة على الصحه بشطل عام وعلى أمراض القلب وغيرها ، إلا هذه المره جاءت احدث الدراسات لتتحدث عن أثر القهوة على الرغبة الجنسية .

الأثر الجديد للقهوة

أثبتت هذه الدراسة على أن مشروب القهوة يقلل من خطر ضعف الانتصاب لدى الرجال، لأن الكافايين يسبب تفاعلا كيميائيا يحفز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

ولكن وفقاً للخبراء فان تناول القهوة بكميات كبيرة، يؤدي إلى ارتفاع نسبة الإستروجين في الجسم (وهو الهرمون الأنثوي)، الذي يؤثر سلبا على القدرات الجنسية لدى الرجال. ويعتقد أيضا أن جرعات كبيرة من القهوة يمكن أن تؤدي إلى التهاب البروستاتا.

أما آخر ما نشره علماء من جامعة جنوب تكساس فهو نتائج بحثهم العلمي الذي أظهر أن القهوة تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء. لكن هذا التأثير، في هذا المجال، لا يتحقق إلا إذا كانت الكميات المتناولة من القهوة قليلة جدا، ويفضل تناول القهوة الباردة التي أظهرت نتائج أفضل.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( دراسة جديدة تبين تأثير القهوة على الصحة والرغبة الجنسية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.