دراسة تبين تزايد عدد الطلاب الأمريكيين الذين يعانون مشاكل نفسية

دراسة تبين تزايد عدد الطلاب الأمريكيين الذين يعانون مشاكل نفسية

تقني نت – تشير أحدث الدراسات أن أعداد متزايدة من طلاب الجامعات الأمريكية يعانون من اضطرابات نفسية كما وأن الدراسة تظهر بأنهم أكثر استعداداً لطلب المقارنة بما كان عليه الحال في السابق.

وكان البحث قد شمل مجتمع عينة أكثر من 450 ألف طالب جامعي في أكثر من 450 مؤسسة تعليمة، ليرصد الباحثون ارتفاع خلال الفترة بين 2009 و 2015 في عدد من شخصت حالتهم أو أنهم قد تلقوا علاج للقلق، وكذلك قصور الانتباه وفرط الحركة وغيرها الكثير.

كما أن حالات القلق والاكتئاب هي أكثر ما يعاني منه الطلاب، كما أن تشخيص حالات القلق زادت من 9 بالمئة في عام 2009 لتصل إلى 15 بالمئة عام 2015.

كما أن معدلات فقدان الشهية المرضي والاضطراب ثنائي القطب والرهاب والفصام بقيت ثابتة، في حين تراجعت نسبة تعاطي المخدرات.

كما أن الطلاب الذين شملتها الدراسة مشاركون في مسح الصحة العامة بالكليات كما فحص الباحثون التغيير في معدلات تشخيص الإصابة بـ 12 حالة نفسية.

و إنصب تركيزهم بالخصوص فيما إذا كان الطلاب الذين شخصت حالاتهم تين وجود مشاكل نفسية لديهم و قد حصلوا على خدمات نفسية أو خدمات تتعلق بالصحة العقلية في الجامعة .

كما أظهرت الدراسة بأن فرص التشخيص والعلاج من القلق قد زادت بنسبة 68% في عام 2015 مقارنة بالدراسة التي تمت في عام 2009، وازدياد فرص التشخيص والعلاج من نوبات الهلع بنسبة 61%، وقصور الانتباه وفرطة الحركة بنسبة 40%.

وأظهرت الدراسة إن فرص التشخيص أو العلاج من القلق زادت بنسبة 68 بالمئة في 2015 بالمقارنة مع عام 2009.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( دراسة تبين تزايد عدد الطلاب الأمريكيين الذين يعانون مشاكل نفسية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

وتجدر الإشارة الى الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.