إعلان
الصحة والعلم

تحذيرات من دواء الفياجرا الذي يباع على الإنترنت

تقني نت

Advrtisment

تحذيرات من دواء الفياجرا الذي يباع على الإنترنت

The Sun – نشر خبراء و أطباء تحذيرات حول المخاطر الصحية الخطيرة لاستخدام الفياجرا Viagra المزيفة، التي يتم تسويقها عبر الإنترنت وفي السوق السوداء ، حيث تحتوي هذه الفياغرا على مواد كيميائية يمكن أن تؤدي إلى السكتات الدماغية والنوبات القلبية.

Inline

وحذر مسؤولون بريطانيون من خطر شراء الأدوية غير المشروعة عبر الإنترنت وخاصة الفياجرا، دون معرفة مكوناتها والآثار الجانبية غير الواضحة.

وصادر المسؤولون في وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية، أدوية عجز جنسي بقيمة بلغت قيمتها ما يزيد عن 13 مليون جنيه إسترليني آخر 12 شهر.

وفي حين أن الفياجرا متاحة في الصيدليات كافة، إلا أنه يمكن شراء منتجات مزيفة منها عبر الإنترنت، مقابل أسعار رخيصة.

وكشف الدكتور البريطاني جيف هاكيت عن وفاة عدد من الرجال بسبب تناول أقراص الفياجرا المعروضة على مواقع الإنترنت، يمكن أن تسبب الحرارة والجفاف وتسارع نبضات القلب، بالإضافة إلى آلام الرأس الحادة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تحذيرات من دواء الفياجرا الذي يباع على الإنترنت )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق