وفقا لموقع ذا إبوش تايمز، فإن هذه المرأه كانت تعاني من السمنة ، واستطاعت انقاص وزنها بما يقارب 56 كغم خلال 14 شهرا، من خلال اتباع خطة تقوم على التدرج في كل شيء.

طريقة التخلص من الوزن الزائد

تقول كيلي ديليت، وهي أم لثلاث أطفال، إنها تخلصت من العادات الغذائية السيئة مثل الوجبات السريعة عن طريق الإنقاص التدريجي، ففي أيام الحمية الأولى كانت تحرص على تناول مقدار أقل من البرغر والبطاطس المقلية.

وفي مرحلة لاحقة، استطاعت أن تعوض  المشروبات الغازية بالعصير، وبعدها صارت تشرب الماء الفوار حتى تتفادى مادة السكر قدر الإمكان، كما اصبحت تأكل الأرز البني بدلا من الرز الأبيض، كما زادت أيضا وتيرة التمارين الرياضية حتى صارت أمرا لابد منه في حياة المرأة التي كانت تعاني البدانة.

ويقول خبراء إن أكثر من يتبعون نظاما قاسيا للحمية يعودون إلى عاداتهم السيئة خلال فترة قصيرة بالنظر إلى تطلعهم لتحقيق نتائج مبهرة في فترة قياسية.

ويعتمد النظام الغذائي لكيلي على فطور بسيط من بيضتين مخفوقتين إضافة إلى خليط من الشوفان والتوت، أما وجبة الغداء فتضم في الأغلب سلطة خضار إلى جانب سمك التونا أو الدجاج.

وعند العشاء، تتناول المرأة  وجبة من السمك المطهو على البخار إلى جانب الخضروات، وفي فترات النهار الأخرى، قد تأكل قطعا من الجزر وكمية محدودة من زبدة الفول السوداني.