أول وفاة مرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا

أول وفاة مرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا

تقني نت – أعلنت سلطات الصحة الأمريكية يوم أمس الجمعة عن وفاة شخص في ولاية إيلينوي من أمراض الرئة المرتبطة بالسجائر الإلكترونية، حيث تم الإعلان عن حالة الوفاة خلال مؤتمر عبر الهاتف مع صحفيين قام بعقده مسؤولون من مراكز السيطرة على الأمراض و الوقاية منها وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية و وزارة الصحة بالولاية.

وتعتبر هذه هي أول حالة وفاة في الولايات المتحدة الأمريكية ، و الناتجة عن تدخين السجائر الإلكترونية المنتشرة في أوساط الشباب و المراهقين داخل البلاد، وفقاً لما قالته السلطات الصحية الأمريكية.

كما و أوضحت السلطات بأنها لم تحدد مركب أو منتج محدد يتسبب في الأمراض التنفسية، ولكن تم تسجيل أكثر من 190 حالة مرضية في 22 ولاية ترتبط على ما يبدو بتدخين السجائر الإلكترونية.

و جاء البيان بعد إعلان مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها يوم الأربعاء بتسجيل 153 حالة مرضية مرتبطة بتدخين السجائر الإلكترونية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أول وفاة مرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

العين

التعليقات مغلقة.