أول إصابات بمرض كورونا الجديد القاتل في الإمارات

أول إصابات بمرض كورونا الجديد القاتل في الإمارات

 تقني نت – قامت وزارة الصحة في دولة الإمارات بالإعلان عن تشخيص أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد، الذي إنتشر في الصين بشكل كبير ، و الذي وصل لبعض الدول الأخرى.

وأشارت وزارة الصِحة أن المصابين هم من عائلة واحدة، كانوا قادمين من مدينة ووهان الصينية ، كما أكدت الوزارة في بيانها الذي قامت بنشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن الوضع الصحي للمصابين مستقر و هم تحت الملاحظة الطبية.

هذا و تجدر الإشارة الى أن الوزارة قد أكدت الى أنها تعمل على التنسيق مع كافة الهيئات الصحية و الجهات المعنية في دولة الأمارات لإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الضرورية.

و أشارت الى أنها تتخذ هذه الإجراءات الإحترازية بناءاً على التوصيات العِلمية و الشُروط و المعايير الصادرة و المُعتمدة لدى مُنظمة الصِحة العَالمية.

في المقابل طمنت الوزارة المواطنين و المقيمين من الوضع وقالت أن الوضع الصحي العام لا يدعو للقلق.

و في سياق متصل قالت الوزارة أن مراكز التقصي الوبائي في الإمارات تَعمل على مدار السَاعة، وذلك بهدف الإبلاغ المُبكر عن أي حالة إصابة بفايروس كورونا الجديد.

و أشارت الوزارة أيضاً أنَّ نظام الصحة في الإمارات يَعمل بكفاءة عَالية، و أن الوزارة تتابع الوضع عن كثب بما يضمن صحة وسلامة الجميع.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : أول إصابات بمرض كورونا الجديد القاتل في الإمارات نتمنى أن نكون قد وفقنا بنقل كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.