LG تطلق هاتف V50 ThinQ 5G بسعر 650 دولار

LG تطلق هاتف V50 ThinQ 5G بسعر 650 دولار

 

تقني نت – اخيراً قامت شركة إل جي LG الكورية الجنوبية، بالإعلان بأن عن هاتفها الذكي V50 ThinQ 5G (الجيل الخامس 5G) كما أنه سيكون متوفر يوم الخميس في متاجر شركة الاتصالات الأمريكية Verizon حيث يأتي الهاتف بسعر أقل من الهواتف الذكية التي تتميز بشبكة الجيل الخامس.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية بحسب موقع the verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، إن الهاتف سيتوفر بسعر يبدأ من 650 دولاراً، كما يمكن شراؤه من خلال شركة Verizon بالتقسيط بسعر 41 دولاراً شهرياً لمدة 24 شهراً ضمن خطة الدفع الشهري.

وأضافت الشركة أن الهاتف سيتوفر بداية في الولايات المتحدة ثم بالتدريج في باقي دول العالم، وأنه يمكنه التحول لاستخدام شبكة الجيل الرابع 4G في حالة ضعف شبكة الجيل الخامس في أحد المواقع.

وهاتف V50 يعد رابع هاتف يعمل بالجيل الخامس يباع في متاجر شركة الاتصالات الأمريكية Verizon، حيث ينضم الجهار إلى هواتف جالاكسي S10 5G وMoto Z3 وZ4.

المواصفات

هاتف V50 ThinQ 5G يأتي بشاشة بحجم 6.4 من نوع OLED بجودة عرض QHD، ويعمل الجهاز بمعالح من كوالكوم Snapdragon 855 يدعم ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت، وتخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى وجود 3 كاميرات في الخلف.

التعليقات مغلقة.