Galaxy S10e يبدأ بتلقي تحديث Android 10 الرسمي

Galaxy S10e يبدأ بتلقي تحديث Android 10 الرسمي

تقني نت – قامت شركة سامسونج Samsung بإصدار تحديث أندرويد Android 10 الرسمي و المُستقر للهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 في جميع أنحاء العالم قبل فترة بسيطة.

و لكن هناك فرد واحد من العائلة مفقود حتى الآن وهو هاتف سامسونج جالكسي Galaxy S10e ، والذي سيحصل بشكل رسمي على هذا التحديث إعتباراً من اليوم.

تحديث أندرويد 10 – Android 10 الرسمي و المُستقر للهاتف Galaxy S10e يبلغ حجمه 1975 ميغابايت، أي ما يُقارب 2 جيجابايت.

و لكنه يَجلب مَعه كافة المُميزات التي وضعتها شركة جوجل Google في الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد، بالإضافة إلى واجهة Samsung One UI 2.0 الأحدث من شركة سامسونج، و الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر 2019.

الآن إذا كنت من الأشخاص الذين لم يتلقوا هذا التحديث حتى الآن وتكره الإنتظار، فإن القائمين على موقع SamMobile لديهم تحديثات Android 10 المستقرة لجميع الإصدارات الثلاثة من Galaxy S10 جاهزة للتحميل.

إذا كنت تعرف طريقة تثبيت التحديثات بشكل يدوي على Galaxy S10 أو Galaxy S10e أو +Galaxy S10، فبإمكانك التوجه إلى هذا الرابط من خلال الضغط هنا و الإطلاع على التفاصيل أكثر.

نصائح مهمة قبل التحميل اليدوي

تجدر الاشارة الى أننا دائماً نقدم نصائح أنه من الأفضل دائمًا عمل نسخة إحتياطية Backup لبياناتك قبل أي عملية تحديث نظام التشغيل يدوياً، لأنه قد يُؤدي ذلك إلى إتلاف هَاتفك إذا لم تكن متمرس.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( Galaxy S10e يبدأ بتلقي تحديث Android 10 الرسمي في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.