Beats تطلق إحدى أفضل السماعات اللاسلكية في العالم

Beats تطلق إحدى أفضل السماعات اللاسلكية في العالم

تقني نت – بدأت شركة Beats الشهيرة بطرح النموذج الجديد من سماعات Powerbeats Pro في روسيا، والمنتظر أن تصبح المنافس الأول لسماعات AirPods في الأسواق.

وجاء النموذج الجديد من هذه السماعات بهيكل من المطاط والبلاستيك مقاوم للماء والغبار، أصغر بنسبة 23% من هياكل Powerbeats السابقة، وأخف بمقدار 17% أيضا.

ومن أبرز ما يميز السماعة الجيدة قدرتها على الاتصال بالهواتف عبر تقنية بلوتوث Bluetooth لمسافات تصل إلى 30 مترا، لتستخدم في الاستماع إلى الموسيقى والرد على المكالمات الهاتفية.

Video Player

كما زودت Powerbeats الجديدة بميزة عزل الضوضاء الخارجية لمنح المستخدم استماعا أفضل للموسيقى، وميكروفونات خاصة تنقل صوت مستخدمها بنقاء أثناء الاتصال دون أن تشوش عليه الأصوات الخارجية الموجودة في محيطه.

Video Player

وجاءت هذه السماعة ببطارية تكفيها للعمل لـ 9 ساعات متواصلة أثناء الاستماع للموسيقى أو إجراء المكالمات، ويمكنها أن تعمل لأيام في وضعية الاستعداد، بالإضافة إلى نظام يمكنها من التواصل مع مساعد Siri الصوتي، ولها القدرة على العمل مع هواتف أندرويد Android و iOS على حد سواء.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( Beats تطلق إحدى أفضل السماعات اللاسلكية في العالم ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.