4 هواتف جديدة من آبل خلال أيام

4 هواتف جديدة من آبل خلال أيام

تقني نت – بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف آيفون iPhone 11 يبدو أن شركة آبل Apple الأمريكية تستعد لإحداث موجة جديدة من النجاحات العالمية مع إصدارها لطرازات جديدة مُنتظر الكشف عنها العام المقبل من هواتف آيفون iPhone 12.

فبحَسب موقع CNET من المنتظر أن تطرح آبل 4 طرازات مُختلفة من هاتف آيفون iPhone 12، حيث سيتم تًجهيز الطرازات الأكثر تطورا من الهاتف المُنتظر بتقنيات متطورة جديدة مثل قارئ البصمة الأكثر تطورًا الذي سيكون مدمجًا في شاشة الهاتف.

ومن جانبه، أوضح جي بي مورغان الخبير التكنولوجي والمصرفي بأن الإصدارات الأربعة لهواتف آيفون iPhone 12 التي من المتوقع الكشف عنها بحلول خريف 2020.

ستحتوي على هاتف مزود بكاميرتين خلفيتين وشاشة بقياس 5.4 بوصة، بينما سيتميز الإصدار الثاني بشاشة بقياس 6.1 بوصة وعدد مماثل من الكاميرات الخلفية.

أما الطرازان الأكثر تطورُا فسيتمتعان بثلاث كاميرات خلفية، وسيكونان متميزين عن الطرازات الثلاث لهواتف آيفون iPhone 12 بشاشة يبلغ قياسها 6.7 بوصة.

فيديو إعلاني

 

وفي ظل توقعات قوية بطرح آبل Apple لتصميمات جديدة ودعم هواتفها المُنتظرة لشبكات إتصال الجيل الخامس 5G يتم حصرها فقط على طرازات آيفون برو iPhone pro 12 وآيفون 12 برو ماكس iPhone 12 pro max .

فإنه من غير المؤكد أن تقوم الشركة الأمريكية بتطوير كاميرات هواتف آيفون iPhone 12 بشكل يجعلها أكثر تطورًا من كاميرات هاتف آيفون iPhone 11.

والجدير بالذكر أن عدد الطرازات المُنتظر طرحها من شركة آبل Apple خلال العام المقبل قد يرتفع إلى 5 في حال إذا قررت الشركة طرح هاتف آيفون إس إي iPhone SE خلال العام المقبل.

اقرأ ايضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (4 هواتف جديدة من آبل خلال أيام)، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.